العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ

الوكيل بوبشيت يطمئن على توافر السلع والمنتجات واستقرار أسعارها

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

01 أغسطس 2012

قام وكيل الوزارة لشئون التجارة أحمد بوبشيت وبتوجيه من وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بزيارة تفقدية للسوق المركزي بالمنامة للخضراوات والفواكة واللحوم بالإضافة إلى سوقي رامز بالمنامة وجيان هايبر ماركت بمجمع البحرين، وذلك للاطمئنان على أوضاع هذه الأسواق والتأكد من استقرار الأسعار ووفرة السلع والمنتجات الاستهلاكية، في الشهر الفضيل.

يأتي ذلك مواصلة لجهود الوزارة الهادفة إلى تعزيز رقابتها على الأسواق والمحلات التجارية والتموينية وخصوصاً الأسواق المركزية ومحلات السوبرماركت الكبيرة التي ترتادها أعداد كبيرة من المستهلكين في جميع مناطق البحرين.

وخلال الجولة التي بدأت في سوق المنامة المركزي للخضراوات والفواكه، إطّلع وكيل الوزارة لشئون التجارة والمسئولين المعنيين على كميات الخضراوات والفواكه المتوافرة، حيث أكد رضا البستاني وأبو الحسن أبو الخير أن هناك استقراراً عامّاً للخضراوات الرمضانية بالتحديد والتي تشهد أسعارها استقراراً وأن هناك كميات كبيرة ومتوافرة بشكل يفوق الطلب.

وفي محلات رامز للتجارة بالمنامة؛ أكد نائب رئيس مجلس الإدارة بمحلات رامز غالب منصور حرص إدارة السوق على تقديم التسهيلات والعروض الترويجية كافة المستمرة للمستهلكين وأن العروض تركزت على عدة سلع، أهمها السكر وبعض انواع الأرز والزيوت وان بعض الأصناف منها يباع مع عروض ترويجية وبعضها يباع بسعر التكلفة، مشيراً إلى عدم وجود أي نقص في المواد الأساسية التي يقبل عليها المستهلكون خلال شهر رمضان .

وفي سوق اللحم؛ اطمأن المسئولون بالوزارة على توافر الكميات الكبيرة منها واستمرار شركة البحرين للمواشي في طرح الكميات المطلوبة، وهذا ما أكده مدير عام شركة البحرين للمواشي إبراهيم سلمان.

واضاف أن الشركة تقوم بضخ الكميات المطلوبة من اللحوم إلى السوق بشكل سلس وان البواخر تصل إلى البحرين بحسب الجدول المعد من قبل الشركة، مؤكداً اكتفاء حاجة الأسواق التجارية من اللحوم.

وفي اسواق جيان هايبر ماركت بمجمع البحرين، أكد محمد رضا استقرار الأسعار؛ كما أن هناك عروضاً وتخفيضات تقوم بها الاسواق تشتمل على العديد من السلع الاستهلاكية والغذائية، منوها الى دور الوزارة في تعزيز الجانب الرقابي وتأثير الزيارات الميدانية التي يقوم بها الوزير والمسئولون في الوزارة على استقرار السوق.

العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:14 ص

      بقايا انسان

      اي استقرار اسعارها
      كل يوم تتغير الاسعار واحنا معاشاتنا نفس الشي

    • زائر 2 | 2:06 ص

      افتقدناك سعادة الوزير

      عسى ما شر يا سعادة الوزير ما شرفتنه هالمره السوق

      اتمنى تكون بخير وانشاء الله نشوفك المرات الجايه

      قصااااب صغير

    • زائر 1 | 11:32 م

      ممتاز

      شمعنى الوكيل هو اللي قام بالزيارة هالمرة ليش مب الوزير بنفسه مثل كل مرة؟؟؟ وبعدين يوجد تفاوت على اسعار السلع والمنتجات الغذائية بشكل كبير فمثلآ غرشة الفيمتو تباع في ... ب 0.725 بينما تباع في برادة الفريج ب 0.950 ليش

اقرأ ايضاً