العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

المنامة يدعو للقاء جماهيري بشأن الموسم الماضي

بعد «خيبة الأمل» السلاوية المؤلمة

يعقد مجلس إدارة نادي المنامة (الجديد) والذي تمت تزكيته قبل 3 أيام، اجتماعاً مفتوحاً وهاماً مع الجمعية العمومية للنادي وكذلك الجماهير المنامية الكبيرة والعاشقة لناديها، وذلك عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الغد بمقر النادي في الجفير.

وسيترأس هذا الاجتماع رئيس النادي زهير كازروني، وستتم فيه مناقشة الجماهير المنامية عما تحقق في الموسم الرياضي الماضي، وكذلك مناقشة النتائج التي حصلت وبالذات لفريق كرة السلة والذي خيَّب آمال الجماهير، وخرج خالي الوفاض من الموسم وبدون أي بطولة على غير العادة على الرغم من التاريخ الكبير الذي يمتلكه، وكذلك الكم الوفير من النجوم التي يمتلكها الفريق وكذلك التعاقدات التي أبرمها النادي قبل بداية الموسم.

وسيتحدث كازروني للجماهير عن مختلف الأمور التي مر بها النادي، وسيُركز كثيراً بالتأكيد على موضوع كرة السلة الذي يأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام لدى الجماهير المنامية، ولم يقتصر حديثه فقط عن (خيبة الأمل) التي حصلت في الموسم الماضي فقط، بل سيمتد ذلك للموسم الجديد 2012-2013، وسيناقش الجماهير عن كل أمور النادي، وسيستمع لوجهة نظر من يريد التحدث عن أوضاع المنامة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التواصل الذي فتحه مجلس الإدارة الجديد مع الجماهير، إذ كونها شريكة في نجاح أي عمل، ومن المنتظر أن يخرج المناميون بنتائج مثمرة من هذا اللقاء الجماهيري.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:30 ص

      ادارة جديدة !!!

      على من هالكلام؟

      هاذه سيفو و هاذي خلاجينه

    • زائر 1 | 2:16 ص

      تصرف سليم

      تصرف حكيم من رئيس النادي
      والمفروض كل رووساء الانديه تعمل مثله
      حتى يكون التعاون اكبر

      وانا مشجع محرقي ولكن عجبني تصرف هذا الرئيس

اقرأ ايضاً