العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

المنتخب الأولمبي يخسر من الحد برباعية ودياً

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم (تحت 22 سنة) مباراته الودية من الحد بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهم أمس الأول، وأقيم اللقاء الودي على استاد مدينة خليفة بمدينة عيسى.

وتأتي المباراة الودية لأولمبينا ضمن تحضيراته للمشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وحرص مدرب المنتخب على تجربة عدد كبير من اللاعبين، إذ قام باللعب بتشكيلتين مختلفتين في الشوط الأول والثاني في ظل حرصه على الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين والتعرف على إمكاناتهم بشكل أكبر.

ويبدو بأن منتخبنا الأولمبي استفاد لدرجة كبيرة من المباراة الودية أمام الحد التي قدم فيها مستوى جيدا خصوصاً في الشوط الأول، ومن المتوقع أن يلعب عدد من المباريات التجريبية مع الأندية المحلية في المرحلة المقبلة إضافة إلى رغبة الجهاز الفني باللعب مع أحد المنتخبات الخليجية.

في الجهة الأخرى، حرص مدرب فريق الحد الوطني عدنان إبراهيم على تجربة بعض اللاعبين بعد أن قام بعدة تغييرات في الشوط الثاني ساهمت بقلب تأخره بهدف في الشوط الأول لفوز في الثاني بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف الحد عبدالحفيظ عبدالسلام (هدفين)، محمود العجيمي وعبدالله سعيد. وغاب عن صفوف الحد لاعبه الدولي المميز عبدالوهاب المالود الذي من المنتظر أن ينتظم في التدريبات خلال الأسبوع المقبل. ويستعد فريق الحد للموسم المقبل إضافة إلى المشاركة في البطولة العربية التي يأمل أن يقدم فيها نتائج جيدة.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً