العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

البسيتين يرفض عرض الحد ويُبقي عبدالوهاب في صفوفه

حسم مجلس إدارة البسيتين أموره ببقاء اللاعب الدولي عبدالوهاب علي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد العرض الرسمي المحلي الذي تلقاه من قبل إدارة نادي الحد، ولكن لم يتفق الطرفان على الأمور المالية بعد أن طلب البسيتين مبلغ 20 ألف دينار بحريني لضم اللاعب.

وأكد مشرف النشاط الرياضي بنادي البسيتين خالد جميل ذلك وأوضح «بعد الطلب الذي تلقيناه من قبل نادي الحد بضم اللاعب عبدالوهاب علي، كانت لدينا موافقة مبدئية وبالتالي بدأنا المفاوضات معهم ولكن لم نتصل لأي اتفاق معهم بهذا الشأن، ولذلك أغلقنا باب المفاوضات معهم وسيظل اللاعب في صفوفنا إن شاء الله».

وأضاف جميل «بشأن ما يتردد بأننا بالغنا في مطالبنا المالية في موضوع اللاعب عبدالوهاب علي فإن هذا غير صحيح، فاللاعب متميز ويستحق أكثر من ذلك، وهو من أميز وأفضل اللاعبين البحرينيين في هذا المركز، وهذه هي أمور المفاوضات، أحياناً تسير كما يجب وتنتهي بانتقال اللاعب، وأحياناً لا يتم ذلك بسبب عدم الاتفاق بين الناديين، وهذا أمر اعتيادي!».

وفي موضوع تجديد البسيتين مع الشرقاوي راشد الحوطي لموسم ثان وهل تم الاتفاق على مبلغ 23 ألف دينار التي طلبها الشرقي قال جميل: «على الرغم من تلقي اللاعب عرضاً رسمياً من قبل نادٍ عماني، فإننا اتفقنا مع الإدارة الشرقاوية على التجديد مع اللاعب ولم يبق إلا التوقيع على العقد فقط، إذ إن جميع الأمور الأخرى تم الاتفاق عليها، وإدارة الشرقي كانت متعاونة كثيراً معنا ولها كل الشكر والتقدير، وانتقال اللاعب لم يكن بهذا المبلغ بل أقل من ذلك، ونحن نجدد ترحيبنا باللاعب في صفوفنا من جديد».

وأكد جميل صحة الخبر الذي نقلته إحدى الصحف الزميلة بالأمس بخصوص ضم لاعب المحرق عبدالله صالح أمان على سبيل الإعارة لموسم واحد، وأشار إلى أن البسيتين طلب اللاعب من المحرق وهذا الأخير وافق مشكوراً على هذا الطلب وبالتالي سيكون أمان لاعباً بسيتينياً في الموسم القادم إن شاء الله.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:31 ص

      ين القاعدة

      في كل موسم يستعير البسيتين اكثر من نصف الفريق ويتعاقد مع اكثر من ثلث الفريق ترى اين القاعدة التي هي رأس مال كل الفرق لو نظرنا لفريق البسيتين الموسم السابق فأربعة محترفين و4 مستعارين من فرق اخرى ولم يبقى سوى الحارس حسين حرم هذا دليل فشل العمل مع القاعدة

اقرأ ايضاً