العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ

ألمانيا بطل دورة الناشئين بالشاخورة

الشاخورة – مركز الشاخورة 

30 يوليو 2012

توج فريق ألمانيا بطلاً لدورة الناشئين التاسعة لكرة القدم التي نظمها مركز شباب الشاخورة في الفترة من 17 حتى 28 يوليو/ تموز الجاري ضمن البرنامج الصيفي للمركز، اثر تغلبه في المباراة النهائية على فريق ايطاليا بركلات الحظ الترجيحية 3/2 بعد تعادلهما بهدف لكلا منهما، بدأ التسجيل فريق ايطاليا بهدف للاعب المتألق سيدمحمد مختار منذ الدقيقة الأولى للمباراة وتعادل لألمانيا اللاعب القناص محمد يوسف قبل نهاية زمن المباراة بخمس دقائق.

بعدها احتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية والتي ابتسم الحظ فيها لفريق ألمانيا بقيادة المدرب احمد محمد علي بعد ان أضاع فريق ايطاليا ركلتين متتاليتين، كما فاز بلقب هداف البطولة اللاعب احمد إبراهيم بستة (6) أهداف.

وسيتم تتويج الفريقين تزامنا مع تتويج بطل بطولة حمد بن رجب الرمضانية والتي تقام فعالياتها في ليالي شهر رمضان المبارك على ملعب المركز بالشاخورة عند الساعة العاشرة مساءً تحت رعاية الرئيس الفخري للمركز الحاج منصور حسن بن رجب.

وكان فريق سبت تغلب على منافسه القلعاوي في بطولة حمد بن رجب، إذ على رغم النقص العددي حصد فريق سبت النقاط الثلاث بهدف يتيم من إمضاء اللاعب احمد عبدالرسول العصفور الذي تلقى البطاقة الحمراء بعد تسجيله الهدف بخمس دقائق نتيجة سوء سلوك. وقدم الفريقان مباراة جميلة هي الأحلى والأجمل في ختام الجولة الأولي من المباريات وكانت حماسية قوية من الجانبين.

أدار المباراة باقتدار الحكم حسين احمد البوري وأوصلها لبر الأمان بقراراته السليمة بمساعدة جاسم محمد كاظم وعقيل علي الماجد.

العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً