العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ

عبدالغفار: لم يصلنا شيء رسمي بطلب انضمام الحد

أكد أن البحرين باقٍ حتى الآن في المسابقة

أكد أمين السر العام في الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالاله عبدالغفار أن الاتحاد لم يتحصل على أي شيء رسمي حتى الآن بشأن طلب نادي الحد الانضمام للعب في صفوف دوري الدرجة الأولى.

وقال: «نتمنى أن ينضم الحد للدرجة الأولى وهو ما سيزيد عدد الفرق ويزيد من شعبية اللعبة ولكن حتى الآن نسمع بشأن هذا الأمر من الخارج ولم يصلنا أي طلب رسمي إلى اليوم».

وأضاف «نادي الحد يشارك في دوريات الفئات العمرية من البراعم وحتى فئة الشباب ونتمنى أن ينضم أيضا للدرجة الأولى».

من جانب آخر، نفى عبدالغفار أن يكون الاتحاد قد تسلم أي شيء إلى الآن بشأن رغبة نادي البحرين في تجميد لعبة كرة السلة في النادي.

وقال: «ما ذكر حتى الآن يتعلق بأخبار صحافية أو كلام نسمعه في الخارج ولكن رسميا مازال نادي البحرين متواجدا في مختلف فئات كرة السلة».

وأضاف «نحن نتمنى استمرار نادي البحرين واتحاد السلة سيدعم جميع الفرق بكل ما يستطيع من إمكانات».

وتابع «في حال زيادة عدد الفرق المشاركة في دوري الدرجة الأولى فإن سيكون أمام الاتحاد مرونة أكبر في وضع البرنامج الزمني وتحديد شكل المسابقات».

وأشار عبدالغفار إلى أن انضمام نادي الحد إلى دوري الموسم المقبل أمر متوقع في ظل توجه مجلس إدارة النادي نحو الاهتمام أكثر باللعبة.

وقال: «نحن بانتظار قرار نادي الحد بهذا الشأن لأجل حسم أمر البرنامج الزمني وشكل المسابقات وجداول المباريات».

يذكر أن دوري الدرجة الأولى لكرة السلة يضم 11 فريقا بعد أن انضم فريق سماهيج في الموسم الماضي إلى البطولة التي يتوقع أن يزداد عدد المشاركين فيها إلى 12 فريقا بعد انضمام نادي الحد وهو ما سيوسع من قاعدة اللعبة الجماهيرية.

العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً