العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ

ناشئو اليد يعادلون الأخضر ويلاعبون عمان اليوم

ضمن منافسات البطولة العربية بالطائف

أفلت منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد من الخسارة أمام المنتخب السعودي في بطولة العرب السادسة المقامة في الطائف بالمملكة العربية السعودية ونجح في إدراك التعادل 27-27 في اللحظات الأخيرة، وذلك بعد أن أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 18-13.

وحول المباراة وتراجع المنتخب في الشوط الثاني، قال مدرب المنتخب الوطني عادل السباع في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن المنتخب الوطني قدم مستوى طيب خلال المباراة ونجح في تقديم الصورة الحقيقية له في الشوط الأول، مضيفا « تقدمنا بفارق وصل لـ 7 أهداف خلال هذا الشوط وذلك مؤشر على أفضلية المنتخب».

وقال أيضا: «تراجع أداء المنتخب في الشوط الثاني بسبب إصابة بعض اللاعبين، أكون صريحاً لو قلت بأن هناك مجموعة رئيسية في مستوى متقارب ومجموعة أخرى أقل، هدفي في البطولة رفع مستوى بقية اللاعبين، ومثل هذه المباريات فرصة لكل اللاعبين لإثبات قدراتهم، آمل أن يكون 70 في المائة من اللاعبين جاهزين بذات المستوى قبل التصفيات».

ويختتم منتخبنا الوطني في العاشرة من مساء اليوم الثلثاء مبارياته ضمن الدور الأول بملاقاة الحلقة الأضعف المنتخب العماني، وسيلاقي المنتخب التونسي من جديد في افتتاح الدور الثاني يوم غد الأربعاء.

يذكر أن منتخبنا الوطني خسر مباراته الأولى أمام المنتخب التونسي، وتعتبر البطولة العربية المرحلة قبل الأخيرة من خطة الإعداد للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في البحرين مطلع سبتمبر المقبل، إذ سيدخل معسكر خارجي بالمجر يوم 11 أغسطس المقبل.

العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً