العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ

المالكية لم يتوصل لأي اتفاق مع مدرب حتى الآن

فيما تم تعيين حسن حميد مساعداً.. عبدالعال:

أكد رئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال إن ناديه لم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع أي مدرب بخصوص قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومن المؤمل أن يتم حسم ذلك خلال الفترة القادمة.

وأضاف عبدالعال «ما يُقال عن توصلنا لاتفاق مع أحد المدربين الوطنيين لقيادة فارس الغربية في الموسم القادم غير صحيح، فنحن لم نتوصل لأي اتفاق بهذا الخصوص إطلاقاً، صحيح أننا في طور المفاوضات لتعيين مدرب جديد للفريق ولكن إلى الآن لم نتوصل لأي اتفاق بهذا الخصوص».

وأوضح عبدالعال «تم تعيين فقط المدرب المساعد وهو ابن النادي سيد حسن حميد، ولكن لم يتم تعيين المدرب، وسيد حسن هو من سيبدأ مع الفريق مهمة الإعداد والتحضير للموسم القادم في بداية شهر أغسطس القادم، ونحن نتمنى له التوفيق في مهمته لحين التعاقد مع المدرب الجديد».

يُذكر أن فريق المالكية كان قد صعد لدوري الدرجة الأولى مع نهاية الموسم المنصرم ، إثر تغلبه بمجموع مباراتي الملحق مع الأهلي تابع الدرجة الأولى، بينما المالكية كان ثاني الدرجة الثانية، بينما سيد حسن حميد هو من أبناء نادي المالكية، وسبق له اللعب في الجيل الذهبي للأخضر، ثم تبوأ عدة مناصب تدريبية بالنادي، وأيضاً عمل لموسم واحد مساعداً لمدرب الفريق الأول بنادي الشباب.

العدد 3615 - الإثنين 30 يوليو 2012م الموافق 11 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:04 م

      توظيف في مكان مناسب

      تستاهل كل الخير يأبوسيدمحمد انشأالله نتمنا لك التوفيق
      اخوك (ابو معصومه )

اقرأ ايضاً