العدد 3613 - السبت 28 يوليو 2012م الموافق 09 رمضان 1433هـ

«لقطة واحدة فقط» للملكة مع جيمس بوند

مثلت الملكة اليزابيث الثانية دورها مع جيمس بوند خلال حفل افتتاح العاب لندن الاولمبية الصيفية «في لقطة واحدة»، بحسب ما ذكر مسئول في هيئة الإذاعة البريطانية أمس السبت.

وظهرت الملكة اليزابيث الثانية (86 عاما) في لقطة مصورة مسبقا مع الممثل دانيال كريغ الذي وصل الى قصر باكنغهام في سيارة أجرة ليرافق الملكة بعد ذلك بطائرة مروحية فوق العاصمة البريطانية.

وظهرت بعد ذلك طائرة مروحية فوق الملعب الاولمبي في ستراتفورد، فقفز مظليان لعبا دور الملكة والجاسوس الشهير قبل ظهور الأولى تدخل الى الملعب وهي ترتدي اللباس عينه.

وقال نيكولاس براون مدير الانتاج الدرامي في «بي بي سي»: «قامت بذلك في لقطة واحدة. لقد مثلت اللقطة بطريقة احترافية. كان من الرائع الدمج بين الشخصيتين والكلبين (التابعين للملكة)».

ولعبت الممثلة جوليا ماكنزي دور الملكة وهي تدخل الطائرة والممثل البهلواني المحترف غاري كونري دور القفز من المروحية.

وكانت الملكة اليزابيث احتلفت الشهر الماضي بيوبيلها الماسي على العرش (60 عاما)، وتم تصوير لقطات المشهد التابع لها لمدة أربع دقائق ونصف بعدسة مخرج الحفل داني بويل في مارس/آذار وابريل/نيسان 2012.

وقالت متحدثة باسم القصر الملكي أن الملكة كانت «سعيدة جدا» للمشاركة في الفيلم وهي «استمتعت كثيرا» بهذه التجربة.

وتابعت أنها كانت «مبتهجة للطلب منها المشاركة في حدث استثنائي».

وقالت جاكي بروك دويل مسئولة الاتصالات في ألعاب لندن أن رئيس اللجنة المنظمة سيباستيان كو طلب من الملكة الظهور في الفيلم، وقالت أن إقناعها لم يكن صعبا: «اعتقد أنها أعجبت بالفكرة التي رسمها داني (بويل)».

وكانت صحيفة «ذي صن» كشفت عن المشهد بين الملكة وكريغ في الاول من ابريل/ نيسان الماضي، لكن كثيرين اعتقدوا أن الأمر هو كذبة الأول من ابريل.

وافتتحت الملكة اليزابيث الثانية الألعاب أمس الأول (الجمعة) في حفل عالمي تابعه نحو مليار شخص في العالم.

وعادت الملكة الى المجمع الاولمبي أمس السبت إذ زارت البرج الواقع بجانب الملعب الاولمبي، المجمع المائي، وقرية الرياضيين ومطعمها.

العدد 3613 - السبت 28 يوليو 2012م الموافق 09 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً