العدد 3613 - السبت 28 يوليو 2012م الموافق 09 رمضان 1433هـ

نهائي دورة كرة القدم الرمضانية السنوية لمركز شباب القادسية

تأهل فريقا مركز شباب القادسية ومركز شباب النعيم للمباراة النهائية والتي ستقام الساعة التاسعة من مساء اليوم (الاحد) على صالة مركز شباب القادسية بالسلمانية.

وقد افتتحت الدورة الرمضانية السنوية لكرة القدم التي اعتاد على تنظيمها مركز شباب القادسية للمراكز الشبابية في محافظة العاصمة في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك. وشارك في الدورة 8 فرق وزعت على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى كلا من: النعيم، أم الحصم، السنابس والقادسية، فيما ضمت المجموعة الثانية: رأس رمان، السقية، الماحوز وكرباباد.

وتأهل للدور الربع نهائي فرق كل من: النعيم، رأس رمان، الماحوز والقادسية.

ومن جانبه، ذكر أحمد حبيل نائب رئيس مجلس ادارة مركز شباب القادسية بانه سيتم احتفال وتكريم بطل الدورة والوصيف بكؤوس وميدالية البطولة وكذلك هداف ونجم الدورة، اضافة لحكام الدورة واللجنة المنظمة.

وعبر أحمد حبيل عن سعادته عن استمرارية تنظيم مثل هذه الدورات سنويا مما له الاثر الطيب لتوطيد العلاقات الاجتماعية والمحبة بين افراد المجتمع خاصة في مثل هذا الشهر الكريم .

وعبر عن تمنياته للفرق الفائزة وبالحظ الاوفر للفرق التي لم يحالفها الحظ في الدورات القادمة، وقدم شكره لجميع الفرق المشاركة والحكام واللجنة المنظمة ولكل من ساهم في نجاح هذه الدورة، وخص بالذكر المسئولين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة على دعمهم المتواصل برامج وأنشطة المركز، والصحافة على تغطية انشطة المركز الرياضية والاجتماعية.

العدد 3613 - السبت 28 يوليو 2012م الموافق 09 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً