العدد 3613 - السبت 28 يوليو 2012م الموافق 09 رمضان 1433هـ

المصرفُ المركزيُّ يتصدَّر مجموعته في «تأمين 4»

حافظ فريق مصرف البحرين المركزي على صدارة المجموعة الرابعة في منافسات الدورة الرمضانية الرابعة لشركات التأمين في كرة القدم بعد أن نجح في تحقيق فوزه الثاني على حساب منافسه أريج بهدفين دون مقابل.

ورفع المصرف المركزي رصيده إلى 6 نقاط متصدراً المجموعة الرابعة ومتفوقاً على الأهلية للتأمين الذي يحل في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يأتي فريق أريج في المركز الثالث بنفس الرصيد إلا أن فارق الأهداف يرجح كفة الأهلية. ويأتي في المركز الرابع فريق الخليج للمساعدة برصيد خالي من النقاط.

وسجل أهداف مصرف البحرين المركزي اللاعب سيد محمد إبراهيم واللاعب عارف المناعي. وكان الفريق قد أنهى الشوط الأول من المباراة متقدماً بنتيجة 1/0 قبل أن يضيف هدفه الآخر في الشوط الثاني وسط محاولات من أريج للعودة.

وفي المباراة الثانية التي اختتمت بعدها منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات قاد اللاعب رائد أمان فريقه الأهلية للتأمين لتحقيق الفوز الأول على حساب الخليج للمساعدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل أمان أهداف فريقه الثلاثة. في المقابل سجل هدف الخليج للمساعدة الوحيد اللاعب زكي حسن.

وبالرغم من تعرض الخليج للمساعدة إلى الخسارة الثانية إلا أن حظوظه لازالت قائمة للتأهل فهو بحاجة إلى الفوز في مباراة المقبلة بفارق ثلاثة أهداف مع فوز مصرف البحرين المركزي على الأهلية بأي نتيجة.

العدد 3613 - السبت 28 يوليو 2012م الموافق 09 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً