العدد 3613 - السبت 28 يوليو 2012م الموافق 09 رمضان 1433هـ

الحد ينهي إجراءات ضم حبيب نصيف من المالكية

أنهت إدارة نادي الحد قبل يومين إجراءات ضم اللاعب حبيب نصيف رسميا مع إدارة نادي المالكية بعد التوصل لاتفاق نهائي بين الإدارتين، وكان حبيب انضم لتدريبات الحد قبل أسبوع بعد حصوله على الضوء الأخضر من رئيس ناديه جاسم عبدالعال، وهو الموسم الثاني على التوالي لنصيف مع الحد.

ويملك اللاعب المالكاوي الكثير من مقومات المدافع الصلب ومن المنتظر أن يعتمد عليه المدرب عدنان إبراهيم في التشكيلة الأساسية على أن يشكل ثنائيا مع البرازيلي جوليانو.

يذكر أن الحد سبق له إنهاء إجراءات ضم إبراهيم أحمد حبيب ومحمود العجيمي، والمحترفين البرازيلي جوليانو والنبجيري عبدالحفيظ عبدالسلام، في حين تعثرت صفقة انتقال البرازيلي دييغو في الأيام الأخيرة واستعاض عنها بضم برازيلي آخر هو فاجنر المتواجد حاليا في تدريبات الفريق، وما زالت الإدارة تبحث عن ضم لاعبين آخرين هما الحارس الدولي عباس أحمد من الأهلي، وعبدالوهاب علي من البسيتين، وتشير آخر الأنباء إلى اقترابهما من الانضمام إلى الفريق.

وعبر حبيب نصيف عن ارتياحه من تجديد عقد إعارته لموسم ثان خصوصا مع حالتي الانسجام والتفاهم الكبيرين مع بقية زملائه اللاعبين، مقدما شكره وتقديره لإدارة ناديه الأم المالكية على تسهيلها لإجراءات انتقاله، بالإضافة إلى شكره وتقديره لإدارة نادي الحد على تجديد الثقة في قدراته للاستمرار مع الفريق.

وقال نصيف: «أتطلع هذا الموسم لتقديم الأفضل مع فريقي في ظل الدعم اللا محدود والكبير من الإدارة خصوصا الرئيس أحمد المسلم الذي بذل جهودا كبيرة مع بقية زملائه أعضاء مجلس الإدارة في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين متميزين»، مشيرا إلى الإضافة الجيدة التي سيشكلها اللاعبون الجدد مع الفريق والتي بلا شك ستزيد من أسهم الفريق في منافسات الموسم الكروي خصوصا المسابقات المحلية.

وبشأن المشاركة الخارجية في البطولة العربية قال حبيب نصيف: «هي المشاركة الأولى على المستوى الخارجي لغالبية اللاعبين، وسنسعى للظهور بصورة طيبة وتشريف الكرة البحرينية على أن الاستفادة منها ستكون كبيرة للاحتكاك وبالتالي ينعكس ذلك على حالة الفريق وجاهزيته الفنية والبدنية للبطولات المحلية».

العدد 3613 - السبت 28 يوليو 2012م الموافق 09 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:45 ص

      الله يوفقك ياسفير المالكية

      الله يوفقك يابو مهدي وان شاء الله تقدم افضل المستويات وتكون خير سفير لقرية المالكية

    • زائر 2 | 11:16 م

      ملكاوي افتخر

      تستاهل كل الخير يأبومهدي واهل الحد طيبن وخصوصآ مع رئس النادي المحترم (مسلم ) اخوك ابومعصومه

    • زائر 1 | 10:47 م

      تستاهل ياصخرة الدفاع

      حقا انها صفقة ناجحة بكل المقاييس لأن هناك القليل من المدافعين الذين تتوفر لديهم الصلابة والقوة والحماس ، واتمنى لحبيب رفع مستواه والانضمام للمنتخب الوطني لأنه حقاى هو صخرة الدفاع . وغلى ادارة المالكية ايجاد البديل لسد الفراغ الذي حدث في مركزه وخصوصا ستكون المواجهات في الدوري شرسة من أجل الحفاظ على البقاء والمنافسة على الدوري.

      ابوغريب المالكي

اقرأ ايضاً