العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ

وزير الخارجية يزور القرية الأولمبية بلندن ويطمئن على جاهزية البعثة البحرينية

قام وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بجولة في القرية الأولمبية يوم أمس الأول الخميس (26 يوليو/ تموز 2012) رافقه فيها الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة.

وحرص الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة خلال الجولة على زيارة مرافق القرية الأولمبية المتنوعة، بالإضافة إلى مقر إقامة البعثة البحرينية في القرية الأولمبية ولقاء أعضاء البعثة، والاطمئنان على أوضاعهم وجاهزيتهم لخوض منافسات الدورة، واستمع إلى إيجاز من مدير البعثة سعود الغنيم عن الترتيبات التي اتخذتها إدارة البعثة في سبيل استقبال أفراد البعثة وتوفير جميع التسهيلات اللازمة لهم في هذا المحفل الرياضي.

وأعرب الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة عن إعجابه الشديد بالقرية الأولمبية وما تحتويه من مرافق حديثة ومتنوعة تلبي جميع احتياجات الرياضيين المشاركين في الألعاب، وقال: «خلال زيارتي للقرية الأولمبية رأيت الأمم المتحدة بصورة أجمل، وخصوصاً أن الألعاب الأولمبية بصفة عامة تمثل واجهة حضارية مشرفة للعالم بأسره، وتبرز رسائل المحبة والسلام والصداقة بين شعوب العالم من خلال تجمع آلاف الرياضيين من مختلف بقاع العالم في مكان واحد».

وأشاد وزير الخارجية بالجهود المميزة التي بذلتها البعثة البحرينية في سبيل توفير جميع عوامل الراحة للرياضيين البحرينيين المشاركين في الدورة، معرباً عن تمنياته الصادقة لهم تمثيل مملكة البحرين بصورة مشرفة في هذا الحدث العالمي تجسيداً للتطور المتنامي في مستوى الرياضة البحرينية.

وأبدى الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة تطلعه إلى متابعة فعاليات دورة الألعاب الأولمبية وخصوصاً أنها المرة الأولى التي تتاح له فيها الفرصة لحضور هذه التظاهرة العالمية الضخمة وهو الذي سبق له حضور العديد من الفعاليات الرياضية المتنوعة.

من جانبه، عبر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره لوزير الخارجية على زيارته الكريمة للبعثة البحرينية في القرية الأولمبية، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعكس اهتمامه بالرياضيين البحرينيين على رغم مشاغله المتعددة وأدواره الكبيرة في إدارة السياسة الخارجية لمملكة البحرين بكل كفاءة واقتدار.

العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 1:07 م

      عساكم هالقوة

      الله يوفق منتخبنا الوطني وافراد لاعبينا المواطنين المخلصين !

اقرأ ايضاً