العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

«طيران الخليج» تطرح حملة «الطائر المبكر» على الإنترنت

طرحت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - التي تمتلك أكبر الشبكات في منطقة الشرق الأوسط حملة ترويجية عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني www.gulfair.com لعرض أفضل الأسعار المخفضة على تذاكر رحلاتها الجوية المنطلقة من مملكة البحرين إلى أكثر من 10 وجهات عبر شبكة خطوط الشركة.

وتقدم المبادرة الترويجية خصماً يقارب 20 في المئة للمسافرين من الدرجة السياحية، وما يصل إلى 25 في المئة للمسافرين من درجة الصقر الذهبي - وستكون هذه التذاكر متاحة للجميع عبر موقع الشركة الإلكتروني www.gulfair.com - ويمكن حجزها حتى 5 أغسطس/ آب 2012، وهى صالحة للسفر حتى 16 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل من الرحلات المنطلقة من مملكة البحرين إلى العديد من المحطات في منطقة الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية ودول آسيوية وأوروبية.

رئيس القطاع التجاري في شركة طيران الخليج، كريم مخلوف، قال: «نحن نسعى باستمرار لطرح المبادرات الترويجية التي تقدم أسعاراً جاذبة إلى عملائنا للسفر إلى العديد من الوجهات على شبكة خطوطنا التي تلاقي اهتماماً كبيراً. إن عملية البيع المبكرة للسفر عبر مبادرتنا «الطائر المبكر» هي واحدة من العديد من المبادرات والعروض التي نقدمها إلى زبائننا الأوفياء كتقدير لهم».

وتشمل المبادرة الترويجية التذاكر للسفر باتجاه واحد، إضافة إلى التذاكر المرجعة، وتستثنى منها الضرائب والرسوم، وهي مرهونة بتوافر مقاعد شاغرة، كما تطبق الشروط والأحكام التي يمكن مراجعتها عند الحجز على موقع الشركة.

العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً