العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

سلة الاتحاد توقع مع الحداد والعنزور وكويد

ستوكل للمدرب اختيار المحترف والمحليين

وقع نادي الاتحاد بشكل رسمي يوم أمس عقودا تدريبية مع الجهاز الفني الذي سيقود فرق السلة في النادي للموسم الجديد، وذلك في مقر النادي بالزنج.

ووقع العقود من جانب الاتحاد رئيس النادي أحمد جعفر بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة بينهم رئيس جهاز كرة السلة عبدالعزيز السماك.

ووقع المدرب الوطني المعروف صالح الحداد عقدا لتدريب الفريق الأول، في حين سيدرب الشباب والناشئين المدرب الوطني عبدالكريم العنزور وسيدرب الأشبال والبراعم المدرب الوطني علي كويد.

وأوضح السماك أن اختيار الحداد لتدريب الفريق الأول جاء لخبرته ومكانته التدريبية العالية إلى جانب طموحه في الاعتماد على الشباب في المرحلة المقبلة.

وبين السماك أن إدارة النادي فضلت استكمال الأجهزة الفنية لكرة السلة تمهيدا لبداية الإعداد لجميع الفئات استعدادا للموسم الجديد الذي تطمح فيه الإدارة إلى تحقيق نتائج مميزة.

وقال: «لدينا ثقة كبيرة في الجهاز الفني الجديد لسلة الاتحاد والمدربون الثلاثة معروفون على الساحة المحلية ويمتلكون خبرات كبيرة وسبق لهم تدريب العديد من الأندية الكبيرة».

وأشار السماك إلى أن المدرب الحداد ستوكل له مهمة اختيار اللاعب المحترف إلى جانب اللاعبين المحليين بدعم كامل من مجلس الإدارة الذي سيوضع أمامه كل الإمكانات المتاحة.

وتمنى السماك التوفيق للمدربين الثلاثة في قيادة سلة الاتحاد في الموسم الجديد.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً