العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

الزميل عيسى إبراهيم يفوز بجائزة «أحسن صورة في البحرين»

الصورة الفائزة للزميل عيسى إبراهيم
الصورة الفائزة للزميل عيسى إبراهيم

أعلنت «كانون» عن فوز مصوّر فوتوغرافي من البحرين، عيسى إبراهيم، بجائزة «أحسن صورة في البحرين» في مسابقتها الإقليمية في التصوير الفوتوغرافي والفيديو والتي تحمل عنوان «عالم ديناميكي» حيث دعت «كانون» المواهب في المنطقة إلى التقاط أفضل اللحظات الديناميكية في المنطقة.

وشهدت المسابقة مشاركة أكثر من ألف شخص من 13 بلداً. وكانت الجائزتان الأولى والثانية ضمن فئة تصوير الفيديو، والتي سمحت لمصوّري الفيديو بتقديم مقطع يسلّط الضوء على العناصر الديناميكية في مدينتهم، من نصيب المقيمين في دولة الإمارات نوشاد باليكال ولويس دي ميسا، أمّا الجائزة الثالثة فكانت من نصيب سعيد حسن، المقيم في الكويت.

وعلّق في هذا الإطار مدير قسم التسويق لـ «كانون» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هندريك فيربروغي، قائلاً: «تتصدّر كانون الطليعة في التصوير الفوتوغرافي وهي ملتزمة بدعم التصوير الفوتوغرافي في المنطقة وجعله في متناول الجميع. لقد كان مستوى الصور التي تمّ تقديمها من البحرين ذات جودة عالية جداً وعبّر عن المهارات البصرية التي يتمتّع بها المشاركون حيث نجحت جميع المشاركات بالتقاط الروح الديناميكية والحيوية في مدينتهم في جزء من الثانية، وهو جزء يخبر حكاية مختلفة وفريدة».

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:56 ص

      هنيئاً لك يا عيسى

      هذا ما عهدناه رجل طيب وتستاهل كل خير وهذا ثمرة جهدك المتواصل

    • زائر 1 | 2:29 ص

      ......

      هنيئاً لك أخي. . إلى الأمام

اقرأ ايضاً