العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

«بيتك» يطلق حملة خاصة خلال رمضان المبارك

أعلن «بيتك أوتومول» عن إطلاقه لحملة ترويجية خاصة تشمل السحب على سيارة BMW 520i، إضافة إلى هدية مجانية مع كل سيارة يتم شراؤها خلال الشهر الفضيل. تهدف هذه الحملة إلى تمكين الزبائن من امتلاك السيارة التي يرغبون بها بطريقة ميسرة وسريعة واقتصادية.

في حال شراء وتمويل سيارة من «بيتك أوتومول»، ستتاح للزبائن الفرصة لربح هدية مجانية وقت الشراء. وتتراوح الهدايا من جهاز تلفاز سامسونج وجهاز جالكسي تاب وكاميرا ديجيتال سوني وجهاز نينتندو وي Nintendo Wii. كما سيستفيد جميع زبائن تمويل السيارات من الدخول تلقائياً في السحب على الجائزة الكبرى.

ويوفر «بيتك أوتومول» خيارات واسعة من السيارات إضافة إلى عروض ذات قيمة مضافة على جميع موديلات السيارات الموجودة في المعرض، الأمر الذي يجعل من شهر رمضان المبارك الوقت المثالي لشراء سيارة أحلامكم ومعها العديد من المميزات ذات القيمة الكبيرة.

وبهذه المناسبة قال مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية في بيت التمويل الكويتي - البحرين، خالد رفيع: «نحن سعداء جداً بأن نكون قادرين على أن نتشارك في روح العطاء خلال شهر رمضان مع زبائننا من خلال تقديم أفضل العروض لهم على أفضل أنواع السيارات الموجودة في البحرين، حيث أننا نهدف من ذلك إلى مكافأة زبائننا من خلال منحهم هدية مجانية مع كل سيارة يتم شراؤها إضافة إلى فرصة الفوز بسيارة BMW 520i».

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً