العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

«طيران الإمارات» يوفر خدمات وتسهيلات للركاب الصائمين

مع بداية شهر رمضان المبارك، يوفر طيران الإمارات، كعادته في كل عام، خدمات وتسهيلات خاصة للعناية بالركاب من الصائمين، سواء كانوا في الأجواء أم يستعدون للصعود إلى الطائرات. وقد تم إدخال بعض التعديلات على الخدمات الجوية لتتلاءم مع روح الشهر الفضيل.

ففي إطار جهود طيران الإمارات لمساعدة الركاب على إتمام فريضة الصيام على الوجه الأكمل، سيستخدم طيارو الإمارات أداة مبتكرة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة. وقد تم تطوير هذه الأداة بالاشتراك مع مجموعة دبي للفلك، وتتيح للقبطان حساب أوقات الإمساك وغروب الشمس في موقع الطائرة تماماً بحسب خطوط الطول والعرض، وارتفاع الطائرة عن سطح الأرض، وذلك لضمان أعلى مستويات الدقة. ويقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد. من ناحية أخرى، وضعت «الإمارات لتموين الطائرات» قوائم طعام خاصة بالشهر الفضيل، حيث سيقدم لركاب رحلات طيران الإمارات، التي تقلع من المبنى 3 في مطار دبي الدولي قريباً من موعد الإفطار، صناديق وجبات خفيفة عند بوابات الصعود إلى الطائرة لكسر صيامهم حين يحين موعد الإفطار. كما سيتم تزويدهم بصناديق إفطار على الطائرة فيما بعد.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، محمد مطر: «أبارك للجميع حلول شهر رمضان المبارك، وأتمنى أن يعيده الله علينا بالخير والبركة. وعلى رغم أن طيران الإمارات ناقلة عالمية، فإننا نفخر بجذورنا التي تضرب عميقاً في الثقافة الإسلامية، ونحن ملتزمون تجاه ركابنا المسلمين وحريصون على ضمان حصولهم على خدمات بالمستوى الذي يتوقعونه».

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً