العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

«VIVA» تطلق مكافآت شهر رمضان بجوائز مذهلة

أطلقت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، مع بداية شهر رمضان الكريم، برنامج مكافآت رمضانية موسعاً يمكن زبائنها من الفوز بجوائز رائعة مثل أجهزة iPad، وهواتف iPhone، و3 سيارات BMW إذا استخدموا هواتفهم بشكل أكبر، وزادوا من تصفحهم للإنترنت أو أكثروا من إعادة شحن رصيدهم.

وسيحصل جميع مستخدمي VIVA على فرص غير محدودة للفوز بأحد الـ123 جائزة في الفترة ما بين 20 يوليو/ تموز و19 أغسطس/ آب خلال سحوبات يومية على جهازي iPad وهاتفي iPhone. كما وستجرى سحوبات كبرى كل 10 أيام على إحدى 3 سيارات BMW من الفئة الخامسة والتي تزيد قيمتها عن الـ25 ألف دينار بحريني.

وصرح رئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين، أندرو حنا: «تحتفل VIVA بحلول شهر رمضان المبارك للمرة الثالثة منذ إطلاقها لخدماتها في البحرين ونسعى منذ افتتاحنا لتقديم أفضل العروض وأكثرها قيمة لزبائننا ومكافأتهم لاستخدام خدماتنا». وأضاف «تطرح VIVA خلال هذا الشهر الفضيل أكبر مجموعة جوائز تتضمن سيارات فاخرة وهواتف وأجهزة آي باد متطورة نأمل من خلالها أن يستمتع الجميع بالشهر الفضيل مع جوائزنا».

هذا وسيحصل زبائن VIVA مسبق الدفع على تذكرة واحدة للدخول في السحب، تحتسب تلقائياً عند استخدامهم ديناراً بحرينياً واحداً لإعادة شحن الرصيد، أما زبائن VIVA آجل الدفع فسيحصلون على تذكرة الدخول للسحب تحتسب تلقائياً عند استخدامهم لاشتراكهم لكل دينار بحريني. علاوة على ذلك فإن الاشتراك بأي خدمات إضافية خلال شهر رمضان ستزيد من عدد التذاكر التي يدخل بها المشترك للسحب، وتزيد بذلك فرص الفوز بإحدى الجوائز العديدة القيّمة التي تقدمها VIVA البحرين لزبائنها خلال شهر رمضان.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً