العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

طيران الخليج تطرح مبادرة "الطائر المبكر" الترويجية مع خصومات خاصة لأكثر من 10 وجهات بنسبة 20%

المحرق – شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – التي تمتلك اكبر الشبكات فى منطقة الشرق الأوسط حملة ترويجية عبر الإنترنت من خلال موقعها الالكترونى www.gulfair.com لعرض افضل الاسعار المخفضة على تذاكر رحلاتها الجوية المنطلقة من مملكة البحرين الى اكثر من 10 وجهات عبر شبكة خطوط الشركة.
وتقدم المبادرة الترويجية خصم يقارب 20 في المئة للمسافرين من الدرجة السياحية، وما يصل الى 25 في المئة للمسافرين من درجة الصقر الذهبى – وستكون هذه التذاكر متاحة للجميع عبر موقع الشركة الالكتروني www.gulfair.com – ويمكن حجزها حتى 5 اغسطس/ آب 2012، وهى صالحة للسفر حتى 16 اكتوبر / تشرين الاول 2012 من الرحلات المنطلقة من مملكة البحرين الى العديد من المحطات فى منطقة الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية ودول آسيوية وأوروبية.
رئيس القطاع التجاري فى شركة طيران الخليج كريم مخلوف، قال "نحن نسعى باستمرار لطرح المبادرات الترويجية التي تقدم أسعار جذابة إلى عملائنا للسفر الى العديد من الوجهات على شبكة خطوطنا التى تلاقى اهتمام كبير. ان عملية البيع المبكرة للسفر عبر مبادرتنا " الطائر المبكر " هى واحدة من العديد من المبادرات والعروض التى نقدمها الى عملائنا الاوفياء كتقدير لهم".
وتشمل المبادرة الترويجية التذاكر للسفر باتجاه واحد، بالاضافة الى التذاكر المرجعة، ويستثنى منها الضرائب والرسوم، وهى مرهونة بتوافر مقاعدة شاغرة، كما تطبق الشروط والاحكام التى يمكن مراجعتها عند الحجز على موقع الشركة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:34 م

      قبل الخصومات

      قبل خصومات الاسعار كان عندكم خصومات في الموظفين والخطوط المربحة

    • زائر 3 | 11:17 ص

      أي طائر مبكر

      الصيف خلص وبعدين المدارس يعني الموسم انتهى هل سترتفع الاسعار في فصل الشتاء أو ستصبح أقل الكل يعلم سبب فشل الشركة وهو عدم امتلاك العقلية التجارية فرمضان يعني انخفاض المبيعات والعرض هذا يعني أنكم طائر متأخر طارت الطيور بأرزاقها

    • زائر 2 | 10:30 ص

      افتحوا الخطوط المطلوبة من المواطنيين والمربحة للشركة

      اتركوا عنكم اللف والدوران ، لايصح الا الصحيح وافتحوا الخطوط المربحة والمحرزة والمطلوبة من المواطنيين عندها يمكن ان تطلقوا على انفسكم الناقلة الوطنية وانكم الان تستخدموا اسم الناقلة الوطنية للحصول على اموال الشعب من غير استحقاق او مسوغ هذه هي الحقيقة

    • زائر 1 | 9:03 ص

      كفاية خداع

      جميع الخطوط تخدع المواطنين بأعطاء خصومات ولكن من غير الضرائب .. معظم السعر في الضرائب.. كفاية خداع للمواطن

اقرأ ايضاً