العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

كافاني للبيع فقط بـ100 مليون يورو!

يحاول رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريلو دي لورنتي صرف نظر تشلسي الإنجليزي عن التعاقد مع هداف نابولي الأوروغوياني أدينسون كافاني بالمبالغة في المقابل المادي المطلوب لإتمام الصفقة.

ورفع دي لورنتي، سعر مهاجمه الهداف إلى 100 مليون يورو (78 مليون جنيه إسترليني) وفقًا لما ذكرته سكاى سبورتس إيطاليا، وقال لورنتي الأحد: «كافاني ليس للبيع، ولكننا لن نمانع في رحيله إذا حصلنا على 100 مليون يورو»، وأضاف «هذا المقابل لا يوازي قيمة اللاعب، لكننا بصفة مبدئية سنوافق على مناقشة أي عرض يصل إلى هذا المبلغ، ولن نلتفت إلى عروض أخرى».

وكانت تقارير إنجليزية، أكدت تجدد مفاوضات تشلسي مع وكيل كافاني، وأن اللاعب أبدى ترحيبا بالانضمام للبلوز بشرط الحصول على 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ليتساوى بفرانك لامبارد وجون تيري وفيرناندو توريس، أصحاب الأجر الأعلى في الفريق اللندني.

وأشارت التقارير إلى أن بطل أوروبا في طريقه للتقدم بعرض قيمته 35 مليون جنيه إسترليني (42 مليون يورو) لضم المهاجم الأوروغوياني، وأن هذا المبلغ قابل للزيادة.

ويأتي كافاني (25 عامًا) في مقدمة المهاجمين الذين يحاول دي ماتيو المدير الفني لتشلسي التعاقد معهم لدعم الخط الأمامي للفريق بعد رحيل الإيفواريين ديدييه دروغبا وسالومون كالو ومن قبلهما الفرنسي نيكولاس أنيلكا.

وسجل كافاني 33 هدفًا مع نابولي خلال 47 مباراة خاضها مع الفريق الموسم الماضي في مختلف المسابقات، ويتواجد أيضًا المهاجم الهداف في قائمة انتقالات يوفنتوس، إذ يرغب فريق السيدة العجوز، بطل الكالتشيو، في ضمه بعدما تعثرت محاولات استقدام الهولندي روبين فان بيرسي من أرسنال.

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً