العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

الضيف الجديد يفوز في بطولة «تأمين 4»

عاد فريق «إل آند جي» من تأخره بهدفين دون مقابل ليسجل ثمانية أهداف في مرمى اتحاد الخليج في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من الدورة الرمضانية في كرة القدم لشركات التأمين. وبذلك الفوز حقق الفريق صدارة المجموع الثالثة. وانتهت المباراة بنتيجة 8/3.

وتقام لقاءات الدورة التي انطلقت نسختها الرابعة أمس تحت مسمى «تأمين 4» على صالة نادي النجمة بالجفير وتستمر حتى الرابع من شهر أغسطس/آب المقبل.

وتقام الدورة تحت رعاية ذهبية من شركة «ترست ري» ورعاية برونزية من شركة الفخامة للسيارات وشركة يونيكوم جرافيكس وشركة إم بي إتش.

وكان فريق اتحاد الخليج قد سجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب سيدهاشم جعفر قبل أن يضيف مهدي صباح الهدف الثاني في الدقيقة (14). بالرغم من ذلك عاد فريق «إل آند جي» في الدقيقة نفسها ليقلص الفارق بهدف من إمضاء اللاعب إلياس شاكر الذي نجح في التسجيل مرة أخرى معدلاً النتيجة في الدقيقة (16). وسجل بقية أهداف الفريق اللاعب محمود فكري (19) وهشام هادي (21) وحسين يوسف (26) وأحمد محمد (26) وهشام هادي (31) وإلياس شاكر (38).

وفي مباراة أخرى أقيمت مساء الأمس ضمن المجموعة نفسها نجح فريق بيت التمويل الوطني في التفوق على منافسه تآزر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واستطاع اللاعب طارق عبدالعزيز أن يسجل هدف السبق لفريقه في الدقيقة الأولى قبل أن يدرك تآزر التعادل عن طريق اللاعب حسين عبدالحسن في الدقيقة (12) وعاد بيت التمويل الوطني للتقدم من جديد عبر هدف بإمضاء اللاعب علاء حسين في الدقيقة (21). وسجل بقية الأهداف اللاعب محمود مطر (22) (25). فيما سجل هدف تآزر الثاني اللاعب جميل خليفة في الدقيقة (31).

وقال مدير التحصيل والشئون القانونية بشركة بيت التمويل الوطني طارق عبدالعزيز: «الفوز في المباراة جاء نتيجة إلى مجهود الفريق والإعداد الجيد قبل انطلاق البطولة.

وأضاف «أشكر اللاعبين على ما قدموه في المباراة. لم تكن لدينا أي فكرة عن فريق الخصم لذلك لم يكن مستوانا جيداً في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني عملنا على تصحيح الأخطاء ولعبنا بطريقة أسرع». وتنطلق اليوم لقاءات الجولة الثانية عندما يلتقي فريق تسهيلات البحرين الساعي إلى تعويض خسارته الأخيرة يلتقي مع نافسه سولدرتي عند الساعة 11:00 فيما يجمع اللقاء الثاني فريق المتحدة ونظيره فريق هانوفر ري عن الساعة 11:50.

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً