العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

خالد فهد: طائرة البسيتين بانتظار رد عقيل والديراوية

سنحاول إعادة جعفر الحايكي وعلي محمد رفض التجديد

كشف رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي البسيتين خالد فهد لـ»الوسط الرياضي» أن ناديه دخل في مفاوضات جادة مع عدة لاعبين يملكون استغناءهم في يدهم، وأضاف «من بين اللاعبين حسن عقيل الذي أوضح بعض الشروط من أجل الموافقة على الانتقال، وفي الوقت نفسه أبدينا نحن بعض الاقتراحات حتى نصل لنقطة توافق، إذ نحن لا نريد الضغط على اللاعب في الوقت الجاري، ونحن في صدد انتظار رده النهائي».

وعن أسباب هذه التحركات، قال: «لدينا رغبة في التعاقد مع لاعبين صغار بإمكانهم تدعيم صفوف الفريق، ولهذا السبب رغبتنا البناء مع المنافسة معاً».

وأشار رئيس جهاز الكرة الطائرة في البسيتين إلى أنهم يعملون بجد من أجل إعادة جعفر الحايكي للفريق من جديد، وأضاف «حصل سوء تفاهم خلال المرحلة الماضية، والآن نحن بصدد الجلوس مع والده الذي نقدره ونحترمه من أجل حلحلة هذا الإشكال، لأن جعفر لاعب شاب ومن المهم استعادته».

وعندما سألناه، هل فاوضوا علي مرهون أم لا، قال: «لم نفاوضه بصفة رسمية بعد، لكن هناك محاولة لمعرفة رأيه الأولي بشأن إمكانية انتقاله لنا من عدمها».

وذكر خالد فهد أنهم تفاوضوا مع الدير من أجل التعاقد مع ثنائي الارتكاز للطائرة الديراوية أحمد جواد وحسين مهدي، وقال: «تحدثنا مع بعض المسئولين هناك لكن لم نتوصل لتوافق بعد والسبب أنهم ينتظرون الآن تعيين الإدارة، ولكن بحسب الأخبار التي نملكها أنهم لا يمانعون في انتقاله، ونسأل الله أن نوفق في هذه الخطوة».

وفيما يتعلق باللاعب الأشول علي محمد الذي دافع عن ألوان طائرة البسيتين في المواسم الثلاثة الماضية، قال: «علي انتهى عقده مع طائرة البسيتين، وعرضنا عليه التجديد لكنه رفض، ولكنا أعدنا تقديم العرض له ونتمنى أن نحصل على خدماته مرة أخرى، لكن والحق يقال ان علي محمد كان ملتزما مع الفريق وقدم عطاءات رائعة خلال الفترة التي قضاها مع طائرة البستيين».

وأوضح خالد فهد أن البسيتين بصدد إقامة حفل تكريمي لصانع الألعاب عارف العالي وذلك بعدما انتهى عقده مع النادي، وأضاف «لدينا رغبة كبيرة في إضافته للجهاز التدريبي، إذ لابد أن نستفيد مع عارف، لأنه علامة فارقة في مركز صناعة الألعاب».

وأوضح أيضاً أن أسامة عيسى سيبقى مع الفريق إما كلاعب أو كمدرب، وأضاف «هو لديه رغبة في التدريب وهناك قبول كبير من قبل اللاعبين أيضاً، ولكن هذا يعتمد أيضاً على رأي المدرب المصري أحمد ندا».

وختم حديثه قائلا: «هناك خطوات أخرى من المنتظر أن نعلن عنها خلال الأيام المقبلة، وكل هذا بهدف إعادة الطائرة الزرقاء من جديد للواجهة».

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً