العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

مشاركة كبيرة في مهرجان «رمسيس» السلاوي للمواهب الواعدة

شهد مهرجان رمسيس لاكتشاف المواهب السلاوية الذي نظم يوم الأربعاء الماضي في مقر النادي بالجفير حضورا كبيرا ومميز من اللاعبين والمواهب الواعدة في لعبة كرة السلة البحرينية.

واحتضنت صالة نادي المنامة بالجفير أكثر من 130 لاعبا أعمارهم بين 10 إلى 16 عاماً تدربوا تحت قيادة المدرب الوطني الكابتن أحمد نجاة والمدرب اللاعب الدولي السابق عبدالمجيد علي «شهرام» والمدربين محمد نجف وهاني علم وتحت إشراف اللاعب الدولي السابق نائب رئيس جهاز كرة السلة نوح نجف.

وشهد المهرجان حضورا مميزا من أولياء الأمور الذين حرصوا على التواجد ومتابعة أبنائهم اللاعبين، إلى جانب حضور ومتابعة نائب رئيس النادي سهيل كازروني وعضو النادي رضا كازروني ومدرب المنتخب الوطني لكرة السلة للناشئين التركي أورهان ومساعده المدرب الوطني فاضل ميلاد.

وأعرب نائب رئيس جهاز كرة السلة اللاعب الدولي السابق بنادي المنامة نوح نجف عن ارتياحه من نجاح مهرجان «رمسيس» لاكتشاف المواهب السلاوية الذي هدف لاكتشاف وانتقاء المواهب الجديدة في مجال اللعبة لدعم السلة المنامية.

وأشار إلى أن المهرجان حقق أهدافه من خلال التعرف على مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين الذين برزت مواهبهم بصورة ملفتة، وسيتم دمجهم والزج بهم في صفوف فرق النادي المختلفة.

وتقدم نوح نجف بالشكر الجزيل إلى قناة البحرين الرياضية على جهودها الكبيرة والمتواصلة وتغطيتها لفعاليات المهرجان، مشيدا بجهود رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ومدير القناة الرياضية عبدالعزيز الأشراف ورئيس القناة فواز شمسان وكل العاملين بالقناة الرياضية على جهودهم ومساعيهم لتطوير الرياضة البحرينية والاهتمام بالأنشطة المختلفة وإبرازها إعلاميا.

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً