العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

«AUB» يهزم المؤسسة العامة بنتيجة كبيرة في «دورة زين الرمضانية»

شهدت منافسات دورة زين الرمضانية الثانية لكرة القدم نتائج كبيرة في اليوم الثاني لها وذلك في اللقاءين الذين أقيما على صالة مدينة خليفة الرياضية، إذ التقى في المواجهة الأولى كل من البنك الأهلي المتحد «AUB» ونظيرهم المؤسسة العامة للشباب والرياضة وتمكن الأول من التفوق بنتيجة كبيرة قوامها 9 أهداف مقابل هدفين. وتفوق بنك الأهلي المتحد في المباراة إذ سجل للفريق كل من عيسى شهاب 4 أهداف وعبدالله مهدي 3 أهداف وكل من حسين علي «بيليه» وإحسان الساعاتي هدف لكل منهما، فيما سجل للمؤسسة العامة أنيس الصالح هدفين.

وفي المواجهة الثانية بين كل من بيت التمويل الكويتي وكريدي مكس تمكن الأول من الفوز بنتيجة كبيرة جاءت بسبعة أهداف مقابل هدفين، إذ تناوب لاعبو الفريق في تسجيل الأهداف وذلك عن طريق عبدالرحمن الخان ومحسن إسماعيل هدفين ونواف الغنام وأيمن العباسي وعصام عطى هدف لكل منهم، وتمكن سعد صلاح من حفظ ما وجه فريقه كريدي مكس بتسجيله هدفين لهما في اللقاء.

شهاب يتصدر الهدافين

تصدر لاعب فريق بنك الأهلي المتحد «AUB» منافسات البطولة وذلك بتسجيله 4 أهداف يوم أمس الأول في مباراة فريقه أمام المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

مباريات اليوم

يلتقي مساء اليوم (الثلثاء) ضمن منافسات المجموعة الرابعة كل من زين وطيران البحرين عند الساعة (9:30) مساء وتليها مواجهة أخرى بين كل ميراكل ودي إتش إل عند الساعة العاشرة والنصف، وتدعو اللجنة المنظمة لدورة زين الرمضانية الثانية لكرة القدم الجماهير بالحضور إلى الصالة لمتابعة البطولة وإمكانية فوزهم بالعديد من الجوائز القيمة والمغرية طوال أيام إقامة الدورة على صالة خليفة الرياضية.

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً