العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

عليوي يحسم أمر ابتعاده عن بطل الخليج... والجار يخلفه

النيجيري أوشيه أحد خيارات المحترفين

حسمت الأمور في القلعة الحمراء مقر نادي المحرق بابتعاد الإداري النشط راشد عليوي عن الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بعد الاجتماع الذي جمعه مع نائب رئيس النادي الشيخ راشد بن عبدالرحمن.

وأكد عليوي أن الظروف الخاصة التي يمر بها في الوقت الراهن تجعله يفضّل الابتعاد إفساحا للمجال لغيره لخدمة الفريق بصورة أفضل وخصوصا بعد موسمين نجح خلالهما في قيادة الفريق برفقة زملائه لتحقيق انجازات آخرها لقب البطولة الخليجية للأندية للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية، وعلى رغم ابتعاده عن رئاسة الجهاز الإداري للفريق إلا أن عليوي سيبقى قريبا من الكرة المحرقاوية من خلال انضمامه للجنة كرة القدم التي شكلتها الإدارة برئاسة غازي ناس، وهو ما أكده راشد بن عبدالرحمن قبل يومين.

وفي الإطار نفسه، بات في حكم المؤكد أن يحمل الإداري يوسف الجار لواء المسئولية بتسلمه إدارة الجهاز الإداري ليخلف عليوي، والجار سبق له العمل مع الفريق في الموسمين الماضيين وهو أحد شركاء النجاح، ويعتبر أحد الكفاءات الشابة التي أثبتت تواجدها على الساحة الإدارية، ومن المنتظر أن تعلن الإدارة المحرقاوية هوية الأجهزة الإدارية والفنية بفرقها الكروية خلال اليومين المقبلين.

من جانب آخر، تناقلت الجماهير المحرقاوية اسم اللاعب النيجيري اوشيه كأحد الخيارات المطروحة للتعاقد معها في الموسم الكروي المقبل، واوشيه سبق له اللعب مع الصفاقسي التونسي ومحطته الأخيرة كانت مع القادسية السعودي في الموسم الماضي، وكان نائب رئيس النادي أكد في تصريحات إعلامية سابقة وجود نية للتعاقد مع مهاجم افريقي سبق له اللعب في الدوري السعودي.

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:25 ص

      ?????

      قدها وقدود بابوحمد ان شاء الله بتكون خير خلف لخير سلف وانقول للاخ اللاعب والاداري والمحرقي الاصيل راشد العليوي مشكور وماقصرت وعساك على القوة ونحن كمحرقاوين متاكدين بانك لن تبخل بجهد في خدمة المحرق

اقرأ ايضاً