العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

قاروني: اقتربنا من ضمِّ تقي وعيسى لسلة المدينة

مصير رمضان بعد التفاوض معه... وقاهري مدرباً

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي مدينة عيسى غسان قاروني أن ناديه اقترب من التعاقد مع اللاعبين حسين تقي وعيسى إبراهيم لضمهما لصفوف الفريق في منافسات الموسم المقبل وذلك بعد الاتفاق شبه النهائي معهما خلال المفاوضات.

وقال: «تحدثنا مع اللاعبين ووجدنا منهم ردودا ايجابية ونحن ننتظر اجتماع مجلس إدارة النادي لبحث وضعية فرق كرة السلة وحسم الأمور المتعلقة باللعبة».

وأضاف «هناك اتفاق شفوي مبدئي وخلال الأسبوع الجاري سيتم حسم الأمور والتوقيع رسميا مع اللاعبين».

وتابع «نحن اتجهنا لضم تقي وعيسى بحسب الحاجة الفنية للفريق ونظرا لرغبتها في تعزيز الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد».

وبخصوص بقاء اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق، قال: «معظم اللاعبين باقون مع الفريق ويمتلكون عقودا أو هم تحت الـ 30 عاما ولم يبق سوى اللاعب ناصر الجمري الذي انتهى عقده وقدمنا له عرضا وننتظر رده عليه».

وأضاف «بقية اللاعبين مستمرون مع الفريق ونحن نطمح للحفاظ على جميع لاعبينا ومن بينهم اللاعب حسن رمضان الذي سنتباحث معه للتعرف على رأيه من العودة للفريق أو رغبته في الرحيل».

وواصل «رمضان هو أحد أبناء النادي ونحن نسعى للحفاظ على جميع اللاعبين والأمر يتوقف على اللاعب وقرار مجلس الإدارة بعد التقرير الذي سنرفعه بناء على المباحثات التي سنعقدها معه».

وتابع «لا توجد مبادلة بين رمضان واللاعب أحمد جناحي لأن الأخير انتقل بشكل نهائي إلى صفوف المدينة».

من جانب آخر بين قاروني أن المدرب أحمد سلمان لن يستمر مع الفريق، وأن المباحثات تتم في الوقت الحالي مع المدرب حسين قاهري من أجل الحلول بدلا منه مدربا للفريق الأول.

وقال: «لم نحسم خياراتنا بعد والأمور مازالت في مرحلة التصور الأولي بانتظار إقرارها من مجلس الإدارة».

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:11 ص

      الدعم

      جوفوا ليكم احد يدعم النادي مايقصرون من ناحيت الفلوس او لا فلوس وايد

    • زائر 2 | 3:39 ص

      اظم صوتي للزائر رقم 1

      خلو الصبي يشوف مستقبله حسن رمضان من اللاعبين الخلوقين بس انتو يا أدارة نادي المدينه وعود بس مافي فعل ضيعتو على روحكم جم لاعب ترك اللعبه بسببكم واقول مباحثات وين حسين قاهري هههه هذي خطه مرسومه من العام الي طاف عشان بوعلي يستلم معنه قليل الخبره كا مدرب
      البعض يسمي نادي المدينه وخاصتا كرة السله بأسم بيت قاهري باقي بس الادارى هاني مو من بيت قاهري واحمد فرج(عديس)
      الله يهديكم بس انتبهو للقاعده الي عندكم واهتمو فيهم واحد منهم مكسور خشمه ويحتاج لعمليه ولاتدرون عنه للحين وتعرفونه من ما يحتاج ذكر اسماء

    • زائر 1 | 2:13 ص

      المدينه تكملة عدد

      لا اعتقد بان هناك استجابه من الاعب حسن رمضان للبقاء مع الفريق لان الاعب تعب من كثرة الوعود بمساعدته ماديا وهو من الاعبين المتطورين ولاكن كما العاده من مدينة عبسى بانه لايهتم بالاعبين الممتازين لانه لا ينتمي الى العائله المحترمه في الفريق وانا اقول لاتوجد مباحثات مع المدرب قاهري بل هناك توجه مباشر ليمسك الفريق

اقرأ ايضاً