العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

خسارة حامل اللقب... و«كانو» يقلب الطاولة على «الدرة»

في افتتاح دورة زين الرمضانية الثانية

تعرض بنك البحرين والكويت «BBK» حامل اللقب إلى هزيمة غير متوقعة وذلك عندما خسر أمام بن هندي بنتيجة 6 أهداف مقابل 5 في مواجهة رائعة بين كلا الطرفين وفي ثاني لقاء ضمن منافسات دورة زين البحرين الرمضانية الثانية لكرة القدم والتي انطلقت منافساتها على صالة مدينة خليفة الرياضية الواقعة بمنطقة مدينة عيسى تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر ومدير عام شركة زين البحرين للاتصالات محمد زين العابدين.

وافتتح BBK التسجيل عن طريق حمد صلاح في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول بعدما سدد كرة سهلة في شباك حارس فريق بن هندي إبراهيم الراشد، وتمكن الفريق من مضاعفة النتيجة بهدف آخر عن طريق عيسى موسى في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء بعدما راوغ المدافعين وسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم ودخلت المرمى.

في المقابل، حاول فريق بن هندي وبمحاولاته العديدة تقليص الفارق وكان لهم ذلك عن طريق جاسم الجبن في الدقيقة 12 من عمر المباراة وذلك عندما تابع تسديدة زملائه في الفريق والتي أبعدها حارس BBK حمد العباسي لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف واحد لمصلحة حامل اللقب.

بعدها واصل اللاعب عيسى موسى تألقه بقوة في المباراة وأحرز الهدف الثالث لفريقه قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني أعاد الجبن فريقه مرة ثانية للمباراة، وذلك عندما قلص الفارق بتسديدة قوية على الحارس حتى تمكن فريقهم من التعادل عن طريق أحمد عنتر وبعدها قاد عبدالله عبداللطيف فريقه لقلب الطاولة على BBK بتسجيله الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين السادسة والرابعة عشر.

حاول لاعب BBK عبدالرحمن المالكي تسجيل الهدف الرابع لفريقه وكان له ذلك في الدقيقة السادسة عشر من عمر الشوط، إلا أن الجبن تمكن من تسجيل الهدف السادس لفريق بن هندي قبل دقيقتين من نهاية اللقاء ليقتل جميع آمال خصمه في إحراز التعادل.

ومع ذلك حاول بنك البحرين والكويت التقليص وكان لهم ذلك في الدقيقة الأخيرة عن طريق لاعبهم حسين كازروني إلا أن الوقت داهم اللاعبين ولم يتمكنوا من استثمار الثواني الأخيرة لهم على الرغم من وجود هجمة للفريق لتنتهي المباراة لمصلحة بن هندي بنتيجة 6 أهداف مقابل 5.

«كانو» يقلب الطاولة على «درة البحرين»

وفي المباراة الافتتاحية والأولى من الدورة قلب فريق إبراهيم خليل كانو الطاولة على نظيره درة البحرين بفوز عليه بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين بعدما قلب الفائز الطاولة على خصمه عندما كان متأخراً بنتيجة هدفين من دون رد.

وافتتح درة البحرين التسجيل عن طريق لاعبهم خليفة العماري من ركلة جزاء بعد تدخل عنيف من حارس الخصم عليهم ليفتتح التسجيل وأول أهداف البطولة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وضاعف جابر عبدالله التسجيل في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني، حتى تمكن فريق كانو من العودة والسير بقوة نحو قلب النتيجة على نظيره درة البحرين وذلك عن طريق محمد محسن وبعدها سجل كل من محمد جمعة هدف التعادل في الدقيقة 13 من اللقاء وسارع هاني سلمان بإحراز الهدف الثالث بعد دقيقتين ومحمد محسن يسجل الرابع في الدقيقة 16 من الشوط الثاني ليختتم كانو أهدافه في اللقاء بعد تسجيل خليفة رشدان لهدف خطأ في مرماه اثر تسديدة الحارس عمر التميمي التي ارتطمت به ودخل المرمى.

مواجهات اليوم الثالث

ويلتقي مساء اليوم (الاثنين) كل من فريقي سيتي سنتر وبنك البحرين الوطني عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساء وتليها مواجهة بين كل من كريدي مكس وبيت التمويل الكويتي عند الساعة العاشرة والنصف وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً