العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

برنامج تدريبات خفيفة في شهر رمضان ومشاركات مهمة مقبلة

بولنج البحرين يستعد للآسيوية والخليجية والعالمية

يواصل منتخب البولنج الوطني تدريباته وبرنامج إعداده الخاص للاستحقاقات المقبلة وأهمها في بطولة آسيا للعموم في نسختها (22) التي ستقام في هونغ كونغ في الفترة من 2 حتى 12 من شهر سبتمبر/ أيلول بمشاركة 6 نجوم بحرينيين يتقدمهم: يوسف فلاح، محمد سلطان، فواز عبدالله، محمد جناحي، مسعود صابري ومحمد جهرمي ويترأس هذا الوفد المشارك في البطولة الآسيوية نائب رئيس الاتحاد البحريني للبولنج عبدالله الريس ويرافقهم مدير الفريق خالد الخاجة والمدرب الأميركي المحترف تيم ماك.

وخلال شهر رمضان الكريم تتواصل تدريبات اللاعبين على صالة نادي بابكو بعوالي بتدريبات وبرنامج خفيف بمعدل 3 أيام بالأسبوع وساعات في كل يوم، وذلك بناء على مستوى اللاعبين المرتفع الفني واللياقة البدنية، وفي الوقت نفسه ستتخلل هذه الفترة مشاركات خفيفة في بطولات مصغرة منها بطولة القصيبي وبطولة رأس الخيمة وبطولة المرحوم فيصل، ما يجعل البرنامج يكون خفيفاً على اللاعبين من دون الحاجة في الوقت الحالي للتكثيف منه. من جهة أخرى، يولي اتحاد البولنج البحريني أهمية كبيرة لهذه المشاركة لذا فقد أقر لها معسكراً في مكان البطولة نفسها يسبق انطلاقها بخمسة أيام، وذلك للتعرف على طريقة التزييت وأجواء الصالة والاعتياد عليها والفرق الموجودة هناك.

وأعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني للبولنج عبدالله الريس عن سعادته للمستوى الذي وصلت إليه لعبة البولنج البحرينية والتي باتت تنافس على جميع المستويات، وأشار الى أن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق أفضل النتائج ووضع اسم المملكة في المقدمة دوماً.

وأضاف الريس «إن مستوى اللاعبين مطمئن ويدعو للتفاؤل، وإن بطولة آسيا بهونغ كونغ ستكون لها أهمية كبيرة لنا ولهم ونحن واثقون من تواجدهم القوي في المنافسات الآسيوية وتحقيقهم المراكز والمراتب المتقدمة»، كما ذكر بأن بطولة آسيا للبولنج تعتبر من أقوى البطولات وتحرص الكثير من المنتخبات على المشاركة فيها سنوياً وتشهد مسابقاتها تنافساً قوياً.

وكانت آخر المشاركات في بطولة آسيا للرجال العام الماضي في عاصمة دولة الإمارات أبوظبي العام الماضي وحقق فيها منتخبنا ميداليتين برونزيتين من خلال البطل البحريني يوسف فلاح على المستوى الفردي والترتيب العام، ويطمح المنتخب الوطني للبولنج في هذه النسخة بتحقيق نتائج أفضل من نسخة بطولة العام الماضي وتسجيل اسم المملكة بقوة في هذا المحفل الرياضي الآسيوي الكبير.

كما سيشارك كل من نجمي البولنج البحرينيين يوسف فلاح ومحمد جناحي في بطولة العالم الفردية التي ستقام في قبرص وذلك خلال الفترة من 18 حتى 26 من شهر سبتمبر المقبل، ومشاركة مهمة أخرى في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي في نسختها الحادة عشرة في الفترة من 13 حتى 18 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً