العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

«أكسا» يحقق المفاجأة في بطولة «تأمين 4»

حقق فريق أكسا مفاجأة من العيار الثقيل بتفوقه على فريق التكافل مساء أمس الأول بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من الدورة الرمضانية الرابعة في كرة القدم لشركات التأمين.

وتأتي بطولة «تأمين 4» برعاية ذهبية من شركة ترست ري التي تعد من كبرى شركات التأمين في البحرين، ورعاية برونزية من الفخامة للسيارات وشركة يونيكوم جرافيكس وشركة إم بي إتش.

ونجح التكافل في التقدم عبر هدف مبكر للاعب علي بوحميد في الدقيقة (3)، سرعان ما نجح سيدهاشم محسن في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة (7). وعلى الرغم من سعي التكافل إلى العودة للتقدم عبر تكثيف الهجمات على أكسا إلا أن الفريق الأخير استطاع في الشوط الثاني عبر لاعبه أمير كازروني تسجيل هدف في الدقيقة (35) ليقود بذلك فريقه إلى التقدم قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

من جانبه، عبر مدير عام «اكسا» للتأمين بفرع البحرين ستيفن واجستاف عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز في المباراة. وقال: «من الجيد جداً أن نتفوق على فريق لاعبوه يمتلكون لياقة بدنية جيدة وصغار في السن بالمقارنة مع لاعبي فريقنا، والفوز على التكافل كأحد الفرق القوية سيعطينا دفعة لتقديم الأفضل في اللقاءات المقبلة. أهنئ لاعبي فريقنا على تحقيق هذا الفوز». وكان واجستاف قد شارك مع الفريق كأحد اللاعبين.

وفي المباراة الثانية أمس الأول حقق فريق ترست ري بداية موفقة بنجاحه في الفوز على منافسه فريق ميدغلف آند ألاينس بهدف من دون رد. وجاء هدف ترست بقدم اللاعب حسن طراد في الدقيقة (19).

العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً