العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

انطلاق بطولة بتلكو الخيرية الـ 18 للبولنغ

النادي البحري - اللجنة الإعلامية 

21 يوليو 2012

انطلقت مساء يوم أمس الأول بطولة بتلكو الخيرية للبولنغ على كأس المرحوم فيصل عبدالحميد والتي تقام على أرض المرح بالنادي البحري خلال شهر رمضان المبارك، وشهد اليوم الأول من المنافسات إقبالاً كبيراً من جانب المشاركين الذين تم توزيعهم على ثلاث مجموعات في هذا العام، وذلك بحسب النظام المتبع للبطولة التي تقام للعام 18 على التوالي، ويعتبر دعم شركة الاتصالات الرائدة في المملكة (بتلكو) ليس بجديد على هذه الشركة، وذلك لرعايتها للبطولة للسنة السابعة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات البطولة حتى 6 أغسطس القادم، إذ تنطلق المباريات مساء كل يوم ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً.

وبحسب نظام البطولة فإن الفئات الثلاث ( الكبار، المبتدئين، غير البحرينيين)، سيخوضون المرحلة الأولى لتحقيق أكبر معدل يؤهل المشاركين إلى المرحلة الثاني التي يشارك فيها 12 لاعباً في كل فئة، لتتابع بعدها المراحل وصولاً إلى المرحلة الأخيرة التي يشارك فيها 5 لاعبين يتنافسون على لقب البطولة.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة جائزة نقدية للمشارك الذي يحقق أعلى نتيجة متراكمة في 9 أشوال طوال المنافسة، بالإضافة إلى جائزة يومية لصاحب المعدل الأعلى ستقدم من أحد ممثلي بتلكو المتواجدين في الحدث.

وسيكون بوسع أصاحب المراكز من الأول إلى عشرين الحصول على جوائز نقدية بنهاية البطولة، حيث يبلغ مجموع جوائز البطولة 4360 دينارا.

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً