العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ

كيو إن (أ) يتوج بلقب بطولة «شيفرون» للبليارد

أم الحصم - اتحاد البليارد والسنوكر 

20 يوليو 2012

توج فريق كيو إن (أ) بلقب بطولة الأندية والشركات للبليارد في فئة الثمان كرات، وذلك على حساب فريق وزارة الداخلية (أ) في المباراة الختامية التي أقيمت يوم أمس الأول الخميس، من البطولة التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر تحت رعاية شركة «شيفرون»، بصالة المثلث الذهبي في شارع المعارض.

وشهدت المباراة النهائية تنافسا شديدا بين الفريقين، اللذين أظهرا مستوى متميزا يليق بحجم المباراة الختامية لبطولة الأندية والشركات للبليارد، غير أن الكلمة الأخيرة كانت لفريق كيو إن (أ) الذي استطاع التفوق على منافسه في نهاية المطاف بنتيجة 2 مقابل 1.

البداية كانت لصالح فريق وزارة الداخلية (أ)، إذ استطاع اللاعب صالح أحمد من التغلب على لاعب كيو إن (أ) عبدالله عيسى بنتيجة 11 شوط مقابل 9، غير أن لاعبا كيو إن الآخران تمكنا من تحقيق فوزين كانا كافيين لخطف لقب البطولة، إذ واصل اللاعب علي عبدالكريم تألقه في البطولة وحافظ على مستواه المتصاعد، ليحقق فوز صريح على لاعب الداخلية (أ) علي حسن سلمان (الذيب) بنتيجة 11 شوط مقابل 3، المواجهة الأخيرة حسمها اللاعب علي كبات لصالح فريقه كيو إن (أ) أمام نظيره رائد أحمد بواقع 11 شوط مقابل 7. في المقابل، فاز فريق كيو إن (ب) بالمركز الثالث، بعد أن تخطى عقبة فريق مركز البحرين للبليارد بنتيجة 3 دون مقابل، في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي.

وكان مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر قد رصد جوائز مالية للفرق التي تحقق المراكز الثلاثة الأولى، إذ سيحصل صاحب المركز الأول فريق كيو إن (أ) على جائزة قدرها 500 دينار بحريي، و250 ديناراً لصاحب المرتبة الثانية فريق وزارة الداخلية (أ)، بينما سينال الفائز بالمركز الثالث فريق كيو إن (ب) مبلغ 150 ديناراً، إذ من المقرر أن يتم تتويج الفائزين بألقاب البطولة في حفل خاص تحت رعاية رئيس الاتحاد الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن آل خليفة، سيقام الأسبوع المقبل في ظل وجود ممثلين عن الشركات والأندية المشاركة. يذكر أن بطولة الأندية والشركات للبليارد عادت لرزنامة مسابقات الاتحاد البحريني بعد توقف طويل، وذلك وفقاً لإستراتيجية الاتحاد الساعي لتطوير اللعبة واكتشاف المزيد من المواهب في لعبة البليارد، إذ شهدت النسخة الحالية من المسابقة مشاركة 12 فريقاً يمثلون 7 جهات رسمية وأهلية وخاصة.

العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً