العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ

الكلمة الطيبة تنظم أمسية رمضانية لفرق العمل التطوعي

المحرق - جمعية الكلمة الطيبة 

20 يوليو 2012

يقيم مركز العمل التطوعي بجمعية الكلمة الطيبة أمسية رمضانية لمجموعات وفرق العمل التطوعي في مملكة البحرين، وذلك في إطار برنامج سمو الشيخ عيسي بن علي آل خليفة لنشر ثقافة العمل التطوعي.

وتشتمل الأمسية على استعراض أجندة الأنشطة التطوعية وإمكانية التعاون بين مجموعات وفرق العمل التطوعي وبرنامج الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسي بن علي آل خليفة لنشر ثقافة العمل التطوعي، وكذلك عرض مشروع أوسمة التكريم لساعات العمل التطوعي للمتطوعين؛ الوسام الذهبي والوسام الفضي والوسام البرونزي ووشاح فارس العمل التطوعي، وتدشين النسخة الثانية من جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لتكريم رواد العمل التطوعي في الوطن العربي.

وبين رئيس مركز العمل التطوعي بجمعية الكلمة الطيبة عبدالعزيز راشد السندي أن الدعوة موجهة لجميع فرق ومجموعات العمل التطوعي للمشاركة في الأمسية حيث يمكن للراغبين من فرق ومجموعات العمل التطوعي المشاركة في الأمسية ضرورة التسجيل فوراً.

وأكد السندي أنه على هامش الأمسية سيتم تكريم الفرق والمجموعات التطوعية شكراً وتقديراً على عملهم التطوعي.

ورفع السندي شكره وتقديره للرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على دعمه للعمل التطوعي والمتطوعين في مملكة البحرين خصوصاً والوطن العربي عموماً.

وأضاف أن الاتحاد العربي للعمل التطوعي التابع لجامعة الدول العربية يثمن دور وجهود سموه في ازدهار ونمو العمل التطوعي في الوطن العربي.

العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً