العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ

البلوشي: «التنمية» تكفل إقامة المشاريع الخدمية بجميع المناطق

المرفأ المالي - وزارة التنمية الاجتماعية 

20 يوليو 2012

أشارت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي خلال استقبالها رئيس مجلس بلدي المحرق عبدالناصر المحميد بمرافقة نائب الرئيس علي المقلة وذلك بمجلس الوزارة في مرفأ البحرين المالي، إلى استراتيجية عمل وزارة التنمية الاجتماعية التي تكفل النهوض بالجوانب الاجتماعية من خلال إنشاء العديد من المشاريع الخدماتية بمختلف المناطق، فضلاً عن توفر مرافق قائمة حالياً كالمراكز الاجتماعية ودور الرعاية النهارية ومراكز التأهيل بالإضافة إلى العديد من المشاريع التي تحظى بدعم الوزارة.

وفي بداية اللقاء رحبت الوزيرة البلوشي برئيس بلدي المحرق، مشيدة بمستوى التعاون والتواصل بين الوزارة والمجلس، إلى جانب حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع جميع المجالس البلدية من أجل تلبية تطلعات المواطنين.

من جانبه، ثمن رئيس المجلس البلدي بمحافظة المحرق دور الوزارة في إنجاز استراتيجيتها الوطنية ودور الوزيرة في التواصل والتعاون مع المجالس البلدية.

وأكد المحميد، في اللقاء الذي حضرته وكيل وزارة التنمية الاجتماعية حنان كمال والوكيل المساعد لتنمية المجتمع خالد عبدالرحمن اسحاق والوكيل المساعد للرعاية والتأهيل الاجتماعي بدرية الجيب والوكيل المساعد للموارد البشرية والمالية بالوزارة مها المنديل، دعمه للمشاريع التي تنفذها الوزارة من أجل الارتقاء بالجانب الاجتماعي في محافظة المحرق.

العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً