العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ

ماسكيرانو يتطلع للبقاء في برشلونة لما بعد 2016

أكد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أمس (الخميس) أن تجديد تعاقده مع برشلونة حتى العام 2016 «يمضي بشكل جيد»، وأكد أنه يتمنى مواصلة اللعب مع الفريق الكاتالوني لما هو أبعد من ذلك التاريخ.

وأوضح في مؤتمر صحافي «لا أضع هدفا بعينه مع برشلونة. أتمنى أن أتمكن من البقاء لأعوام طويلة. لو تم الاتفاق على تمديد التعاقد فسيكون إلى العام 2016، سيكون عمري 32 عاما، وإذا ما كنت في حالة جيدة، سأود اللعب أكثر قليلا. لا أفكر إذا ما كنت سأعتزل في برشلونة». ويتفاوض ماسكيرانو (28 عاما) خلال الأيام الحالية على تمديد تعاقده، ومن المنتظر أن يتم التوصل لاتفاق في هذا الشأن عما قريب. وقال اللاعب: «من جانبي هناك أفضل الاستعداد المسبق للمواصلة هنا. أود البقاء أعواما كثيرة في برشلونة. الأمور تمضي بشكل جيد للغاية».

وأبرز الأرجنتيني أنه يمر «بلحظة جيدة جدا» مع فريقه الحالي. وقال: «في ليفربول مرت علي أيضا لحظات مهمة. برشلونة يصنع أشياء كثيرة وأنا سعيد بأعوامي معه. بفضل الرب، شعرت منذ اليوم الأول بأنني محبوب للغاية من جميع زملائي». وعندما وقع ماسكيرانو لبرشلونة العام 2010، كان عليه تقليل راتبه من أجل إتمام الصفقة، وهو القرار الذي لا يندم عليه حاليا. ويقول «عندما اتخذت قرارا بعمل تضحية مالية للقدوم إلى برشلونة، لم أفعل ذلك كي يردوا إلي تلك الأموال في المستقبل. المعاملة التي أتلقاها اليوم وعائلتي أقدرها كثيرا». وأضاف «عرضهم التجديد علي أيضا أمر أقدره كثيرا. لم أفكر قط بالحصول على ميزة خاصة بسبب تقليل راتبي. بل الأكثر من ذلك، أنه كان أفضل قرار اتخذته في حياتي، لأنني حققت أشياء كثيرة كلاعب في برشلونة».

ودافع ماسكيرانو عن أحقية زميله ومواطنه ليونيل ميسي بالفوز بالكرة الذهبية. وقال: «ذلك قرار شخصي فمن يصوت هم قادة المنتخبات والمدربون والصحافيون. الألقاب مهمة بالنسبة لي، لكننا أمام فتى سجل أكثر من 80 هدفا. ذلك غير معقول. لو كان علي أن أصوت، لأعطيتها لميسي ثم إلى زافي فإنييستا».

العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً