العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ

باتو «خالف تُعرف» باقٍ في ميلان

أكد مدير أعمال المهاجم الدولي البرازيلي ألكسندر باتو أن الأخير لن يحذو حذو مواطنه تياغو سيلفا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش اللذين انتقلا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيبقى مع ميلان الإيطالي هذا الصيف.

وكان باتو (22 عاماً) قريباً جداً في يناير/ كانون الثاني من الانتقال إلى باريس سان جيرمان بالذات، ثم عادت الشائعات هذا الصيف لتتحدث عن احتمال انضمامه للنادي الباريسي لكن مدير أعماله، غيلمار فيلوز، طمأن جماهير ميلان بأن المهاجم البرازيلي سيعود إلى «الروسونيري» ما إن تنتهي مهمته مع منتخب بلاده في أولمبياد لندن 2012.

ونفى فيلوز أن تكون هناك أي مفاوضات مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان أو غيره بشأن انتقال باتو، مشيرا إلى أن موكله لن يحذو حذو مواطنه تياغو سيلفا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، اللذين انتقلا حديثا إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

وأضاف لموقع «توتو ميركاتو»: «ألكسندر مطمئن البال، إنه يتحضر لخوض الألعاب الأولمبية مع البرازيل وبعدها سيعود إلى ميلان لكي يكون نجمهم الأول. كانت هناك في يناير الماضي إمكانية لانتقاله إلى باريس سان جيرمان لكن هذا الأمر أصبح من الماضي الآن لأننا لم نتوصل إلى اتفاق».

وواصل «سيبقى في ميلان وهو سعيد باللعب مع الروسونيري. النادي باع إبراهيموفيتش وسيلفا ولا حيلة لنا في هذه المسألة، إنها قرارات يتخذها النادي اليوم، ألكسندر لاعب في ميلان حتى يونيو/ حزيران 2014، حالياً نحن لا نتحدث عن عقد جديد لأنه يبقى عامان على عقده».

كما أفاد وكيل أعمال باتو «بقي عامان على انتهاء عقد الكسندر، والحديث عن انتقاله إلى باريس سان جيرمان كان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وليس الصيفية الجارية، وهذا أصبح من الماضي لأننا لم نصل إلى اتفاق حينها».

وكان سان جيرمان عرض على ميلان 28 مليون يورو يضاف إليها 7 ملايين تتعلق بالنتائج، ووافق باتو على العرض الذي يؤمن له أجراً سنوياً قدر بين 6 و7 ملايين يورو، لكنه عاد وقرر البقاء مع ميلان ربما بسبب صديقته بربارا ابنة رئيس النادي ورئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلوسكوني.

العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً