العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ

حلم نادي أمِّ الحصم في الصالة الرياضية بات قريباً

تقدم مجلس إدارة نادي أم الحصم بخالص الشكر والتقدير للقيادة الرياضية المتمثلة في رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر على عزم المؤسسة العامة للشباب والرياضة بإدراج مشروع بناء الصالة الرياضية لنادي أم الحصم في ميزانية العام المقبل 2013 وذلك على أثر اللقاء الذي تم في الأسبوع الماضي بين مدير المنشآت والصيانة في المؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد الحاج ووفد يمثل مجلس إدارة نادي أم الحصم والذي كشف من خلاله نية المؤسسة العامة للشباب والرياضة في تنفيذ مشروع الصالة الرياضية بالنادي ضمن ميزانية 2013م واستعدادها لتلبية متطلبات النادي من المرافق والمنشآت الرياضية التابعة لمشروع الصالة الرياضية.

وتم بالفعل زيارة مندوب من إدارة المنشآت والصيانة بالمؤسسة لنادي أم الحصم هذا الأسبوع، إذ التقى فيه بأعضاء مجلس الإدارة بالنادي للوقوف على متطلبات واحتياجات النادي من المرافق والمنشآت التي ستتبع مشروع الصالة الرياضية، وأكد مجلس إدارة النادي بأن هذه الخطوة تأتي بعد طول انتظار لهذا المشروع الرياضي الحيوي للمنطقة والذي بلا شك سيكون له دور كبير في رفع مستوى الألعاب الرياضية في النادي خاصة بعد المعاناة التي تتكبدها الفرق الرياضية وخاصة فرق كرة اليد والذي يتدرب على موقف السيارات ذي أرضية الإسفلت الصلبة والتي من شأنها تعريض لاعبي الفريق للإصابات المتكررة مما يعيق تطور مستوى فرق كرة اليد، كما أن وجود هذه الصالة سيسهم في استحداث عدد من الألعاب الجماعية والفردية الأخرى في النادي.

واستبشر جميع أعضاء النادي والفرق الرياضية وأهل المنطقة كل الخير لخبر بدء التمهيد والإعداد لبناء مشروع الصالة الرياضية متمنين أن تتم المباشرة في تنفيذ ذلك بأسرع وقت ممكن لكي تضاف هذه الصالة إلى الصرح الجديد لمنشآت النادي والذي تفضل ببنائه مشكوراً الوجيه نبيل بن يوسف انجنير ويتبقى بعد ذلك موضوع تخصيص وتهيئة أرض ملعب لنادي لكرة القدم والذي نتمنى أن يكون في القريب العاجل.

وأكد مجلس إدارة النادي على أهمية استمرار المؤسسة العامة للشباب والرياضة على هذا النهج في بناء وتشيد المنشآت والمرافق الرياضية في جميع مناطق المملكة والذي يأتي بناءً على توجيهات ودعم القيادة في المملكة ومتابعة حثيثة من لدن رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحرصهم على توفير كل ما من شأنه تنمية القدرات والكفاءات الرياضية والشبابية وإتاحة المجال للشباب الناشئة لمزاولة هواياتهم الرياضية والشبابية في المنشآت والمرافق المناسبة اللائقة.

العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:10 ص

      دفاع مقدس

      وأنتون ويش حارق حمصتكم، ما نستاهل يعني ؟؟ احنا نحتاج للتطور وما نقدر نتطور على ملعب "إسفلت" كل يوم نطيح ونتشدخ وتصيبنا إصابات، والطلب على الصالة كان من فترة طويلة، فنحن نستحق هذا، والي مو عاجبة .. يعصر على حمصته لومية، وشكراً.

    • زائر 2 | 4:15 ص

      الدراسة مطلوبة

      هذا النادى غير مشارك فى غالبية الالعاب ولا لة ذكر على خارطة الاندية البحرينية ولا يبعد سوى امتار عن النادى الاهلى فلماذا هذة الخسائر ما عندهم الا لعبة اليد والفريق علي قدة فالافضل الدمج مع الاهلى وتوفير الفلوس يا ناس

    • زائر 1 | 12:53 ص

      ام الجصم صاله ؟

      ماقلنا شي وكل الانديه تستحق ولكن هل يغقل ام الحصم صاله ونادي الاتفاق زود المنتخب بلاعبين كرة اليد مالهم صاله ؟ وين موقعها من الاعراب ؟؟؟

اقرأ ايضاً