العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ

حامل اللقب يواجه المتحدة في انطلاق بطولة «تأمين 4»

تنطلق مساء اليوم منافسات النسخة الرابعة من بطولة شركات التأمين الرمضانية لكرة القدم عبر إقامة لقاءين يجمع الأول فريق تسهيلات البحرين حامل لقب النسختين الماضيتين وفريق المتحدة لخدمات التأمين عند الحادية عشرة مساء ضمن لقاءات المجموعة الأولى.

ويعقب ذلك اللقاء مباراة أخرى تجمع كلاً من «هانوفر ري» وفريق «سولدرتي» عند الحادية عشرة وخمسين دقيقة. وتقام لقاءات هذا العام في صالة نادي النجمة بالجفير.

وتأتي النسخة الرابعة من البطولة تحت رعاية ذهبية من شركة ترست ري ورعاية برونزية من شركة الفخامة للسيارات وشركة يونيكوم جرافيكس وشركة إم بي إتش. وتقدم شركة الفخامة للسيارات جوائز يومية للجمهور.

ويشرف على تنظيم البطولة شركة التكافل الدولية. وكانت القرعة قد سحبت الأسبوع الماضي ووقع في المجموعة الأولى كل من تسهيلات البحرين والمتحدة للتأمين والمتحدة للتأمين وشركة هانوفر ري، فيما جاء في المجموعة الثانية كل من (شركة التكافل الدولي وفريق شركة أكسا وفريق ترست ري إلى جانب شركة ميد غلف).

وجاء في المجموعة الرابعة فريق اتحاد الخليج وشركة إل آند جي وشركة تآزر إلى جانب فريق بيت التمويل الوطني. وتضم المجموعة الرابعة فريق مصرف البحرين المركزي إلى جانب الخليج المساعدة وشركة أريج وفريق شركة الأهلية للتأمين.

وتقام البطولة بشكل سنوي في شهر رمضان المبارك بمشاركة شركات التأمين البحرينية اذ يعد هذا التجمع الرياضي نقطة التقاء إلى زملاء المهنة الواحدة. ويشارك في منافسات هذا العام 16 فريقا، فيما فاز باللقب للموسم الثاني على التوالي فريق تسهيلات البحرين. وتعد هذه المسابقة التي تستمر حتى منتصف شهر رمضان المبارك إحدى البطولات الرمضانية التي تهدف إلى تعزيز الاهتمام بممارسة الرياضة كنشاط أساسي في الحياة إلى جانب سعيها إلى تعزيز علاقات موظفي قطاع التأمين في البحرين ومساعدتهم على تخفيف ضغوط أعباء العمل اليومي.

والجدير بالذكر أن النسخة الماضية من البطولة أقيمت في صالة نادي الاتحاد بمنطقة الزنج فيما بدأت المسابقة قبل 4 أعوام وأقيمت النسختان الأولى والثانية في صالة نادي الشباب.

العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً