العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ

اليوم انطلاق نصف نهائي دوري البنوك

تقام مساء اليوم مباريات نصف النهائي من دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة الصالات «الفوتسال» إذ سيلتقي في الساعة التاسعة والربع فريقي بيت التمويل الكويتي حامل اللقب وفريق بنك الخليج الدولي وتليها مباراة بنك الأهلي المتحد وستاندر تشارتر بنك في العاشرة والربع على صالة نادي المنامة بأم الحصم.

ويسعى فريق بنك الأهلي لإنفاذ مشواره هذا الموسم، بعد خروجه من مسابقة الكأس في نصف النهائي أمام المصرف الخليجي التجاري، فيما أمام الحصان الأسود هذا الموسم ستاندر تشارتر بنك فرصة تاريخية للتأهل إلى المباراة النهائية بعد بطولة استثنائية كان يحارب بقوة ونجح في الظهور بقوة ولكن خرج من مسابقة الكأس والآن يسعى في الدوري وقد يستغل سوء الحالة النفسية لدى الأهلي المتحد.

ويمثل بنك الأهلي المتحد نجوم كبار على غرار حسين علي بيليه وحسين سلمان وعبدالله المهدي، فيما يتألق في جانب ستاندر تشارتر اللاعب محسن أكبر.

في المباراة الثانية ستكون حظوظ بيت التمويل الكويتي أوفر من منافسه بنك الخليج الدولي ولكن هذا لا يمنع من مفاجأة قد يفجرها الأخير في لقاء اليوم، حيث يأمل بيت التمويل الكويتي في تحقيق إنجاز تاريخي سيحسب للتمويل الكويتي في حال تحقيقه مسابقة الكأس والدوري بعد حصوله على كأس السوبر، فيما يأمل بنك الخليج الدولي من دخول التاريخ وتسجيل أسمه في النهائيات ومن الممكن تحقيق اللقب وخصوصا بعد العروض القوية التي قدمها طوال الدور التمهيدي من المسابقة.

ويلعب لبيت التمويل الكويتي نجوما في وزن راشد جمال ومحمد رضي وعلي عباس وأيمن العباسي الذي يتألق بقوة هذا الموسم، فيما يلعب لبنك الخليج الدولي النجم عيسى شهاب.

العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً