العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ

توبلي يؤكد عدم غلق الباب ويوضح أسباب الاعتراض على النجمة

رئيس النادي يؤكد التمسك ببدر ميرزا

أوضح رئيس نادي توبلي عبدالشهيد أحمد ناصر في اتصال أجراه بـ «الوسط الرياضي» بالأمس بأن التفاوض مع نادي النجمة لا يزال جاريا بشأن انتقال السيدأمين الدعام وكميل محفوظ، وذلك تعقيبا على تصريح مدير لعبة كرة اليد بالنجمة فهد الملا في عدد الأمس.

وقال رئيس نادي توبلي بأن الخطاب المرسل من النجمة الذي يوضح الاتفاق بما جرى في الاجتماع لم يكن دقيقا، موضحا «اتفقنا مع النجمة على دفع مبلغ 10 آلاف دينار يحدد النادي حصة اللاعبين منها فيما بعد والصيغة التي جاءت بها الرسالة وكأنما المبلغ للاعبين وبذلك سقط حق النادي».

وتابع عبدالشهيد أحمد ناصر قائلا «الإشكالية الأخرى أن الخطاب الأخير موقع باسم مدير اللعبة وليس أمين السر ولا يمكننا البناء لقرار هام كهذا على هذا الخطاب، نتعامل مع هذه الأمور بدقة حفاظا على مصلحة النادي واللاعب».

وأفاد أيضا «أشعرنا ممثلي النجمة بأن ما سيتم الاتفاق عليه في الاجتماع سينقل لمجلس الإدارة»، مضيفا «لسنا مخولين من مجلس الإدارة على إنهاء الأمور بالرفض أو الإيجاب، وهناك عرض آخر من الأهلي وسنضع العرضين على طاولة المجلس لاختيار الأنسب».

وفيما يخص مدرب الفريق الأول الوطني بدر ميرزا فقد أكد رئس نادي توبلي تمسك النادي بخدمات المدرب، وقال أيضا: «المدرب قدم استقالته وتحدثنا معه بشأن التجديد فالنادي يرغب في استمراره وننتظر رده الآن».

العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً