العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ

الجزيري: عقد المدرب راشد يمتد لموسمين

أكد مفاوضة تقي والسعي للتجديد مع سايكوم

أوضح رئيس جهاز كرة السلة في نادي سترة عصام الجزيري أن عقد مدرب الفريق الأول لكرة السلة في النادي جعفر راشد يمتد لموسمين وليس لموسم واحد وبالتالي فهو متواجد مع الفريق في هذا الموسم أيضا.

وقال: «عندما وقعنا العقد مع المدرب راشد كان لموسمين متتاليين أي الموسم الماضي وهذا الموسم والمدرب ملتزم معنا بالعقد لحين انتهائه».

ونفى الجزيري شائعات انتقال راشد لتدريب ناد آخر، وقال: «أعتقد أن المدرب يحترم عقده ولم نبلغ من قبله أي شيء عن نيته فسخ العقد وكل ما يذكر بهذا الخصوص لا يتعدى الشائعات».

وأضاف «راشد من الكفاءات التدريبية الوطنية المميزة وهو ما دفعنا إلى التوقيع معه لموسمين وقد نجحنا سويا في الموسم الماضي ونبحث عن نجاح أكبر في هذا الموسم».

من جانب آخر، كشف الجزيري عن وجود مفاوضات مع لاعب نادي سترة السابق حسين تقي للعودة إلى صفوف فريقه في هذا الموسم.

وقال: «نعم هناك مفاوضات مع تقي ولكن لم نستطع حسم الأمور لحين انتهاء انتخابات مجلس الإدارة والآن سنتحرك بشكل أقوى لاتمام الصفقة».

وأضاف «تقي أحد أبناء النادي ونرغب في عودته إلى صفوف فريقه من أجل تعزيز حظوظ الفريق في الموسم الجديد».

وبخصوص اللاعب المحترف الكاميروني بوريس سايكوم، بين الجزيري أن اللاعب قدم مستوى مميزاً مع الفريق في الموسم الماضي.

وأضاف «نحن نرغب في التجديد مع اللاعب للموسم الثاني وقد أخبرناه برغبتنا بانتظار انتخابات مجلس الإدارة وهو قد وافق شفويا ولكنه طلب الذهاب في إجازة على أن نتواصل معه ونتعرف إلى قراره النهائي».

يذكر أن فريق سترة كان قد تمكن الموسم الماضي من بلوغ المربع الذهبي لبطولة الدوري كما كان منافسا قويا على بلوغ المباراة النهائية لمسابقة الكأس.

العدد 3604 - الخميس 19 يوليو 2012م الموافق 29 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً