العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

سمو ولي العهد يؤكد ان العلاقات مع الصين و دول الشرق الأقصى مكسب استراتيجي

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ان العلاقات مع جمهورية الصين الشعبية و دول الشرق الأقصى مكسب استراتيجي حرصت مملكة البحرين على تنميته بتوطيد هذه العلاقات لتحقيق أعلى مستوى ممكن من التعاون و الاستفادة المتبادلة من الفرص العديدة الكامنة في العديد من المجالات.
وقال سموه لدى ترحيبه بالسفير الصيني الجديد لي تشن بمناسبة تعيينه في مملكة البحرين ، أن جمهورية الصين الشعبية تحوز دون شك موقعا متميزا هاما في الكتلة الشرق آسيوية وعلى مستوى العالم، و لذا تسعى مملكة البحرين لتفعيل أطر العلاقات الثنائية مع الصين تواصلا لاهتمامها بتلك المنطقة الحيوية عالمياً على مختلف المستويات.

ورحب سموه بالسفير الصيني الجديد متمنيا له التوفيق في مهامه الدبلوماسية الرامية الى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين و توثيق التعاون و التنسيق بينهما.

من جانبه، قدم السفير الصيني التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل متمنيا أن يعود بالخير و البركة على مملكة البحرين و شعبها، مؤكدا تثمين بلاده لجهود حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في الاصلاح و التنمية كما عبر عن دعم بلاده لأمن و استقرار المملكة و احترام سيادتها التامة.

كما نقل السفير الصيني تحيات نائب الرئيس الصيني لولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي.

حضر اللقاء مستشار الشئون السياسية و الاقتصادية بديوان ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة و مستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً