العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

أسماء عديدة ضمن خياراتنا منها مرهون وعاشور وحسن عقيل

البحث جار عن مدرب مساعد للفريق الأول... يوسف الزياني:

كشف مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ»الوسط الرياضي» عن أنهم دخلوا في مفاوضات جادة من مجموعة من اللاعبين الذين يملكون حرية التنقل وذلك من أجل الإسراع في حسم المفاوضات حتى نطمئن على الفريق الأول مبكراً.

وأضاف «لم نفضل أن نبدأ المفاوضات مع لاعبين مرتبطين مع أنديتهم حتى لا تتأخر المفاوضات كثيراً، إذ لدينا رغبة في التعاقد مع عدة لاعبين وفي مختلف المراكز من أجل خلق تنافس بينهم ما يعني أن المستوى الفني سيرتفع أكثر وأكثر من دون شك».

وأشار الزياني إلى أنهم بعد الحصول على موافقات من قبل اللاعبين سيرفعون ذلك لمجلس الإدارة للتصديق عليها.

وعن اللاعبين الذين يرغبون التعاقد معهم، قال: «كما أسلفت لدينا رغبة في تعزيز قوة الفريق في كل مركز تقريباً... إذ فاوضنا حسن مرهون كما هو معروف، وكذلك علي مرهون لمركز (4)، بالإضافة إلى حسن عقيل الذي يلعب في المركز ذاته، والثنائي سيد علي عاشور وعبدالإله عبدالله في مركز الارتكاز الذي بتنا بأمس الحاجة للاعب إضافي فيه خصوصاً بعد إجراء حسن جعفر لعملية جراحية في كتفه إذ عودته ستكون خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بالإضافة لدخولنا على خط المفاوضات مع فاضل علي... نحن كنا نتمنى الحسم سريعاً لكنهم طلبوا وقتاً للتفكير رغبةً منهم بعدم الحسم المباشر لأن هناك احتمالية تلقيهم لعروض أخرى، ولكن الأكيد أن الردود النهائي ستكون على الأغلب خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل».

الأجهزة الفنية

وعن الأجهزة الفنية الخاصة بمختلف الفرق العمرية للكرة الطائرة بالنادي، قال: «بعد التجديد مع فؤاد عبدالواحد لتولي مهام تدريب الفريق الأول، أنهينا التعاقد مع المدرب السابق لطائرة البحرين جاسم محمد لكي يدرب فئتي الناشئين والشباب، وتم تثبيت مشعل تركي لتدريب فئة الأشبال، ويعقوب المطوع لفئتي الصغار والمهرجان، وسيكون يوسف عبدالعزيز مساعداً في فئات الصغار والمهرجان وكذلك الأشبال».

وأوضح الزياني في نهاية حديثه أنهم الآن يبحثون عن مدرب مساعد لفؤاد عبدالواحد، وأضاف «ربما يطول البحث لأننا نريد التعاقد مع مساعد بمواصفات معينة».

هذا، وانضم حامد جناحي لجهاز الكرة الطائرة في نادي النجمة.

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً