العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

عروض شفهية للاعب الحالة محمد البناء

أصبح لاعب منتخبنا الأولمبي وفريق الحالة لكرة القدم محمد البناء في مرصد عدد من الأندية للحصول على خدماته وتمثيلها في الموسم المقبل بعد المستوى المميز الذي ظهر به في الموسم الماضي سواء مع فريقه أو المنتخبين الأولمبي والأول.

وبحسب مصادر «الوسط الرياضي» أن البناء تلقى عروضا شفهية في الفترة الماضية من عدة أندية تلعب في الدرجة الأولى، وأوضحت أن هناك شخصيات من الأندية تحدثت معه بشكل شفهي للتعرف على مدى رغبته بالانتقال من الحالة، وأشارت المصادر أن العروض الشفهية ستصل للرسمية خصوصاً أن اللاعب طلب من الشخصيات إرسال خطاب رسمي لناديه الحالة للجلوس على طاولة المفاوضات.

وتشير المعلومات أن أحد الأندية (خارج العاصمة) يستعد بقوة للحصول على خدمات البناء وارتداء شعار النادي في الموسم المقبل من خلال إرسال خطاب رسمي لنادي الحالة والجلوس على طاولة المفاوضات، ويبدو بأن الحالة سيتمسك باللاعب الذي حصل على رفض بالانتقال في الموسم الماضي.

علماً بأن البناء مثل منتخباتنا الوطنية في السنوات الماضية ويلعب في مركز الظهير الأيمن ويمتلك امكانات عالية أبرزها السرعة والمهارة والكرات العرضية المحكمة وكان من ضمن اللاعبين الذين حققوا انجازين تاريخيين للكرة البحرينية مع المنتخب الوطنية.

وكان لاعب الحالة محمد البناء مطلوب لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البسيتين في الموسم الماضي إلا أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود قبل أن يواصل مشواره مع الحالة.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:08 ص

      موفق يالبناي

      اتمنى من الاندية احترام رغبة الاعبين والسماح لهم بالخروج
      محمد البناي لاعب موهوب لايستحق اللعب في نادي الحاله

اقرأ ايضاً