العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

اللجنة المنظمة لدورة السقية تعتمد اللجان والفرق المشاركة

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة السقية الرمضانية لكرة القدم (29) بحضور جميع الأعضاء ورؤساء الفرق العشرة المشاركة في البطولة. وتم التصديق على محضر الجلسة برئاسة رئيس اللجنة عبدالرسول احمد المخلوق ثم ألقى مقرر البطولة رمزي مكي جمعة شروط وقرارات البطولة وطريقة اختيار اللاعبين في فرقهم حسب الترتيب المتفق عليه في كل عام بحضور رؤساء الفرق. وكل فريق يأخذ لاعبا من خلال رمي ورقة الأسماء المخفية في ظروف مخفية.

واعتمد رؤساء الفرق نظام جديد في تكوين لجنة مستقلة تشرف على مجرى المباريات دون تدخل من رؤساء الفرق المشاركة وعدم تدخلهم في إصدار أي قرار على أي لاعب أو فريق يخالف أنظمة البطولة إذ تكونت لجنة منبثقة من أعضاء لايلعبون مع أي فريق مشارك في البطولة وعليهم التواجد طوال فترة المباريات. دون الرجوع الى رؤساء الفرق أو اللجنة المنظمة لبطولة وسوف يخفف العب الأكبر على اللجنة المنظمة وقد اختار الأسماء من خلال تواجدهم المستمر في الدورات السابقة، وهم: رئيس اللجنة لمتابعة تطبيق اللوائح والقوانين في سير المباريات: جعفر علي احمد وعبدالرسول احمد مخلوق وفتحي منصور الشكر وكامل احمد مخلوق وجعفر علي إسحاق.

وهذه اللجنة مهمتها فقط متابعة المباريات والنظر في أي مخالفة تحصل في الملعب والنظر فيها مباشرة بعد المباراة وأخذ القرارات مباشرة ورفعها الى رئيس اللجنة المنظمة وأخذ القرار المناسب.

رؤساء الفرق المشاركة: فريق ورشة الأصدقاء برئاسة إبراهيم عبد الله، فريق شركة سترة للحوم برئاسة عبدالجليل جعفر مهدي، فريق شركة كوكيتو للمقاولات برئاسة حسن على إبراهيم، فريق مؤسسة القيدوم للأيدى العاملة برئاسة عبدالله القيدوم، فريق بنك بى ام اى برئاسة على حسن مخلوق، فريق مصنع سترة للحلوم برئاسة يعقوب إسحاق، فريق مركز جاسم الزراعي برئاسة رمزي مكي جمعة، فريق خالد النعيمى برئاسة فاضل عباس جاسم، فريق مؤسسة آل نوح برئاسة جعفر حبيب، فريق عبدالمجيد السبع برئاسة حسن خليفة.

لجنة الاختيار أفضل لاعب برئاسة عبدالرسول احمد مخلوق، وعضوية كامل احمد مخلوق، فتحي منصور الشكر، جعفر علي إسحاق، جعفر على احمد.

يذكر أن حفل الافتتاح سوف يكون مبسطا بحضور عدد من وجهاء من أهالي منطقة السقية ورئيس مجلس البلدى فاضل القيدوم ورئيس مجلس صندوق السقية الخيري والداعم الرئيسي لبطولة.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً