العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

أكاديمية الكواسر تقيم الحفل الختامي للنشاط الصيفي

تقيم أكاديمية الكواسر للتايكواندو الحفل الختامي للنشاط الصيفي الذي أقيم ابتداء من منتصف شهر يونيو الماضي بمشاركة أكثر من 120 لاعبا ولاعبة وشمل على العديد من البرامج والفعاليات أبرزها دورة تدريبية باللعبة بحيث توزعت على عدد من الحصص المختلفة.

ولم يقتصر النشاط الصيفي على هذه الدورة، بل كانت هناك عدد من الفعاليات الترفيهية مثل برك السباحة، وزيارة المنتزهات، وبطولة كرة قدم الصالات، ورياضة التزلج على الجليد، ودورة في البولنج، وبطولة كرة القدم الالكترونية «بلاي ستيشن»، وبطولات البليارد وتنس الطاولة، والهوكي، والبيبي فوت.

ولاقى النشاط الصيفي لأكاديمية الكواسر النموذجية للتايكواندو تفاعلا منقطع النظير من قبل المشاركين والمشاركات، وثناء أولياء الأمور الذين أكدوا على النجاح الكبير الذي حققته الأكاديمية طوال الفترة الماضية بفضل البرامج المنوعة.

وسيقام الحفل مساء هذا اليوم، بحيث وجهت الدعوة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، وعدد من الشخصيات الرياضية، ورجال الصحافة والإعلام وأولياء الأمور.

ومن المقرر أن يتم توزيع الأحزمة الملونة للاعبين المستحقين الذين اجتازوا الفحوصات الخاصة بالترقية، كما سيتم تكريم الجهات المساهمة والداعمة للبرنامج.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً