العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

علي بن خليفة عضواً في اللجنة الدائمة لكأس العالم تحت 17 سنة

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ضمن اللجنة الدائمة لكأس العالم تحت 17 سنة، ويأتي هذا الاختيار تقديراً من الفيفا للدور الكبير الذي يمثّله الشيخ علي في المنظومة الكروية على صعيد كرة القدم البحرينية والعربية والآسيوية، وتعزيزاً للعطاء المتميز الذي يقدّمه من خلال العديد من المناصب التي تقلّدها، إذ يتبوأ حالياً منصب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي ورئيس لجنة المسابقات بإتحاد غرب آسيا.

ويعدّ اختيار الشيخ علي بن خليفة في اللجنة إنجازاً لكرة القدم البحرينية، وتأكيداً على مكانة القيادات الرياضية البحرينية وقدرتها على الوصول إلى أبرز مواقع المسؤولية والقرار في الاتحاد الذي يشرف على اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

من جانبه، أكّد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على أنّ اختيار الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ضمن اللجنة الدائمة، يأتي نتاجاً للجهود المتميّزة التي ساهمت بقوة في فرض إسم مملكة البحرين على الخارطة الكروية العالمية.

واعتبر سلمان بن إبراهيم أنّ هذا المنصب يكرّس مدى كفاءة علي بن خليفة في العمل الإداري والذي من شأنه أن يعزّز سمعة كرة القدم في البحرين وإبرازها بالصورة المشرقة من خلال رؤى علي بن خليفة وأفكاره في تطوير ودعم بطولة كأس العالم تحت 17 سنة والتي تمثّل أهمية كبيرة للاتحادات الكروية على مستوى العالم.

كما أثنى الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنح البحرين هذا المنصب، وقدّم في هذا الإطار تهنئته للشيخ علي بن خليفة، مشيداً بالإمكانيات الكبيرة التي يتمتّع بها وثقته التامّة بأن يكون خير سفير ليس فقط للبحرين وإنّما للعرب والقارة الصفراء.

من ناحية أخرى غادر الشيخ علي بن خليفة يوم أمس إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور الاجتماع الدوري للجنة المالية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بصفته نائباً لرئيس اللجنة، إذ تستمر الاجتماعات لمدة ثلاثة أيام ويتم فيها مناقشة العديد من المواضيع التي تتعلّق بالميزانيات الخاصّة بأجندة الاتحاد للموسم الحالي بالإضافة إلى ما يستجد من مواضيع على جدول الأعمال.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً