العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ

ريال مدريد ينتفض للدخول في صفقات الصيف

انتظر ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الكثير من الوقت قبل الدخول في سوق الانتقالات الصيفية، وخصوصا في ظل الجمود الذي تشهده قائمة الفريق سواء على صعيد اللاعبين المغادرين أو القادمين.

وعلى رغم مطالبة النادي الملكي بمبلغ 35 مليون يورو نظير انتقال البرازيلي كاكا من صفوفه، إلا أن أحدا لم يتقدم حتى الآن بطلب الشراء، وكانت التوقعات أن يكون ميلان الايطالي على رأس الراغبين بضم اللاعب الذي كان قبل انتقاله للملكي أيقونة الفريق الأحمر والأسود.

وفي ظل استماتة باريس سان جيرمان الفرنسي على استقطاب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، فإن حظوظ الأرجنتيني هيغواين باتت ضعيفة بمغادرة الريال نظير صفقة كبيرة.

ومع ذلك يبدو أن حرارة وقود الديزل في صفقات ريال مدريد بدأت بالارتفاع أخيرا، وذلك مع إعلان صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن النادي الملكي يرغب بضم ثنائي ملقة الاسباني كازورلا وايسكو، وهو مستعد لدفع مبلغ يزيد عن 20 مليون يورو نظير ذلك.

وكان ملقة قد دفع ما يقارب من 26 مليون يورو من أجل الحصول على اللاعبين معا، وقد تألقا بشكل لافت خلال الموسم الماضي.

وأكدت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» المقربة من نادي برشلونة الاسباني ان نادي ريال مدريد سيقدم عرضا لضم ثنائي وسط نادي ملقا سانتي كازورلا وايسكو لضمهما خلال الفترة القادمة مقابل 20 مليون يورو، في وقت كان كازورلا قد رفض الانتقال إلى الريال قبل عامين عندما كان يلعب في صفوف نادي فياريال.

يشار إلى أن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو قد اقترب كثيرا من حسم صفقة لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، من توتنهام الانجليزي، وذلك مقابل 40 مليون يورو، ولم يتبقى لنادي ريال مدريد سوى الاتفاق على المكافآت مع اللاعب الكرواتي لنادي توتنهام لوكا مودريتش من اجل انتقال الأخير إلى سانتياغو بيرنابيو بعد إن اتفق الطرفان على عقد بقيمة 35 مليون يورو، بينما تبقى المكافآت تتراوح بين 5 و7 ملايين يورو تعتمد على مشاركة اللاعب مع النادي الملكي. ويبقى فارق الـ 2 مليون يورو هما العائق الحالي لانتقال مودريتش بعد أن تمكن ريال مدريد من تخفيض قيمة انتقال اللاعب من 50 مليون يورو.

العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً