العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ

نجف: مهرجان «رمسيس» السلاوي فرصة لاكتشاف مواهب جديدة

أكد نائب رئيس جهاز كرة السلة اللاعب الدولي السابق بنادي المنامة نوح نجف أن مهرجان «رمسيس» لاكتشاف المواهب السلاوية المقرر إقامته يوم غد (الأربعاء) سيهدف إلى اكتشاف وانتقاء المواهب الجديدة في مجال اللعبة لدعم السلة المنامية.

وأوضح نوح نجف أن مثل هذه المهرجانات التي ينظمها النادي بصورة مستمرة منذ سنوات تعد فرصة للكثير من اللاعبين الواعدين الغير معتمدين ومسجلين بكشوفات الأندية الأخرى الراغبين في الانخراط في مجال لعبة كرة السلة، وهي تفتح المجال أمام الكثير من المواهب التي سيكون لها المستقبل الواعد في مجال اللعبة.

وأشار إلى المهرجانات السابقة التي برز منها الكثير من اللاعبين، وأغلبيتهم متألقون مع فرقهم بالنادي، ويواصلون تقديم المستويات الفنية المميزة وبعضهم وصلوا إلى صفوف المنتخبات الوطنية المختلفة.

ودعا نوح نجف اللاعبين غير المسجلين بالأندية وباتحاد السلة وتحديدا لمن يتراوح أعمارهم بين 10 و16 سنة (مواليد 1996 – 2002) للحضور والمشاركة في المهرجان المقرر يوم الأربعاء وفي الساعة 3 مساء أو التسجيل من خلال الاتصال بالاداري إلياس شمس على رقم 39727211 أو بالحضور لمقر النادي والتسجيل لدى الجهاز الإداري.

واوضح نجف أن المهرجان سيشرف عليه نخبة من مدربي الفئات العمرية بالنادي بقيادة المدربين أحمد نجاة واللاعب الدولي السابق النجم عبدالمجيد علي «شهرام» والمدربين الواعدين محمد نجف وهاني علم.

وقال نجف ان المهرجان سيشهد اقامة مسابقات مختلفة وفعاليات متنوعة وتقديم الجوائز التشجيعية للمشاركين، إلى جانب توفير التجهيزات من ملابس ووجبة العشاء لكل الحضور بالمهرجان.

وعلى الصعيد نفسه، أعرب الكابتن نوح نجف عن بالغ شكره وتقديره لشركة رمسيس للهندسة على دعمها ورعايتها المهرجان، مشيدا بجهود رمسيس في دعم النادي بمختلف اللعبات، مؤكدا أن هذا الدعم والرعاية سيساهم في تعزيز وتطوير مختلف الألعاب في النادي، إلى جانب دعم القاعدة المتينة للنادي خاصة في لعبة كرة السلة.

وأكد أن مثل هذا الدعم ليس بغريب على مجلس إدارة شركة رمسيس السباقة دائما في دعم ورعاية شباب النادي بمختلف الفئات والمسابقات.

ويذكر أن شركة رمسيس للهندسة قامت برعاية مهرجان رمسيس لمواهب كرة القدم الاسبوع الماضي والذي شهد النجاح الكبير والاشادة من قبل كل المشاركين والحضور وخصوصاً مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الانجليزي بيتر تايلور والجهاز الفني لمنتخبات الفئات العمرية المختلفة الطاقم الاسباني والمدرب الوطني حمد محمد.

العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:48 ص

      ياليت نادي الاهلي يسويها

      مثل هالفعاليات مهمه ان تكون ضمن النشاط الصيفي واتمنى كل الاندية تفعيلها

اقرأ ايضاً