العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ

وزير الطاقة: هدفنا خدمة المواطن وتلبية احتياجاته للحصول على الخدمات الأفضل

ميرزا أثناء زيارته مركز خدمات المشتركين بمجمع الكاونتري مول
ميرزا أثناء زيارته مركز خدمات المشتركين بمجمع الكاونتري مول

قال وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا: «إن خدمة المواطن وتقديم الخدمات الأفضل له، هو ما يسعى إليه المسئولون بهيئة الكهرباء والماء»، مؤكداً أن الحكومة تولي تطوير كل مشاريع هيئة الكهرباء والماء أهمية خاصة وتعمل على دعم مشاريعها من أجل تقديم الخدمات الأفضل بكل يسر وسهولة أين ما كان موقعه.

جاء ذلك خلال زيارته أمس الإثنين (16 يوليو/ تموز 2012) يرافقه الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء وعدد من المسئولين بالهيئة، لمركز خدمات المشتركين بمجمع «الكاونتري مول» للوقوف على احتياجات المشتركين من المركز وجودة الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف: «إننا في هيئة الكهرباء والماء نسعى دائماً لتلمس تلك الاحتياجات والاستماع إلى الأهالي لتدارس طلباتهم من المراكز الخدمية». مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات المستمرة لمراكز خدمات المشتركين ومراكز الطوارئ التي نسعى من خلالها لأن تكون خدماتها محل ثقة لدى المشتركين ومتواكبة مع ما يتحقق في مملكتنا من إنجازات.

وخلال الزيارة استمع الوزير لشرح مفصل من نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان فخرو عما يقدمه المركز وآلية العمل التي يتبعها في تقديم خدماته.

ومن جهته قال الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة: «إن ما قامت به الهيئة من تطوير لشبكات التقوية واستبدال الكابلات القديمة وبناء محطات جديدة بجهديها العالي والمنخفض هو ضمن الرؤية الاستراتيجية للهيئة في تطوير خدماتها ومواكبة النمو الاقتصادي والتوسع العمراني في مملكة البحرين».

وأوضح أن مركز خدمات المشتركين بمجمع «الكاونتري مول» يأتي ضمن مساعي هيئة الكهرباء الماء في تقديم خدمات أفضل للمشتركين مستعينين بمؤشر لقياس خدماتنا من ملاحظات المشتركين وطموحاتهم في تقديم الأفضل لهم.

العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:42 ص

      شالوا المتر وحطوا متر جديد أكيد القراءة تختلف من داء وداء

      عنوان البيت ( .. ) هو احدى البيوت الايلة للسقوط وتم اعادة بنائه من قبل المجلس البلدي للعاصمة المنطقة الخامسة تحت رقم 99 .
      في سنة 2008 تمت ازالت عداد الكهرباء من البيت وتم هدمه وبنائه وطبعا تم تزويده بعداد للكهرباء طبعا واحد جديد.
      شهر ما صار للوالده بالبيت اللي تقول الحق ياولدي فاتورة الكهرباء فيها 400 مية دينار واش شوي المهم رحنا البلدية تقول مبلغ مرحل من العداد القبلي او القديم والكهرباء تقول عندنا لم تقطع الخدمة للبيت طول فترة البناء. زين اشلون يحسب المبلغ يقول من القر

اقرأ ايضاً